Friday 09/12/2011/2011 Issue 14316

 14316 الجمعة 14 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ميدالية ثالثة لمنتخب قوى الأمن للرماية في خليجي 1

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي للرماية أمس الأول بالميدالية الثالثة له في منافسات البطولة الخليجية الأولى للرماية للشرطة التي يستضيفها ميدان الرماية بالكويت بحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح ورئيس الوفد السعودي العميد الدكتور محمد المرعول.

وجاء فوز المنتخب السعودي بالميدالية البرونزية بعد أن حل ثالثاً على مستوى الفرق لمسابقة رماية المسدس مسافات مختلفة (التكتكل) بواسطة الراميان محمد شوكان ومحمد مرعي بعد أن جمعا 83.8311 نقطة فيما نال المنتخب الكويتي ذهبية المنافسة وكانت الميدالية الفضية من نصيب المنتخب الإماراتي.

وعلى المستوى الفردي حل الرامي محمد العنزي في المركز العاشر وعطالله ندا في الحادي عشر ومحمد القحطاني في المركز الثاني عشر فيما جاء طراد العنزي في المركز العشرين وزميله عبدالهادي القحطاني في المركز الحادي والعشرين.

من جانبه عبر رئيس الوفد السعودي في البطولة العميد الدكتور محمد المرعول عن سعادته بما حققه لاعبو منتخب قوى الأمن من نتائج مشيراً إلى أن خبرتهم القليلة على بعض الأسلحة التي استعملت في منافسات البطولة ساهمت في عدم الحصول على ميداليات أكثر في ظل الخبرة الكبيرة للاعبي المنتخب الكويتي الذين يتدربون على مثل هذه الأسلحة بحكم كونهم البلد المستضيف للبطولة منذ عدة أشهر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة