Friday 09/12/2011/2011 Issue 14316

 14316 الجمعة 14 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من أحداث الأسبوع..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الحارثي هلاليا..!

- أعلنت إدارة نادي الهلال عن إتمام تعاقدها مع مهاجم النصر سعد الحارثي لمدة عامين ونصف.. وقد صاحب هذه الصفقة ردود أفعال واسعة على الجانبين.. وبعد توقيع اللاعب فيحق له المشاركة مع فريقه الجديد يناير المقبل..

الأطفال الجياع..!

- (هم كالأطفال الجياع يقاتلون على كل كرة من أجل مزيد من الانتصارات) هكذا وصف مانولوبريسيادومدرب سبورتنغ خيخون لاعبي ريال مدريد بعد المواجهة التي جمعت الفريقين وانتهت لمصلحة الريال بثلاثة أهداف دون رد..

برنامج رياضي يتقدم..!

- تمّ مؤخراً تدشين برنامج دوري الدرجة الأولى عبر موقع (اليوتيوب) وذلك بالتنسيق بين القناة الرياضية السعودية ممثلة بمقدّم برنامج دوري الدرجة الأولى الإعلامي المتألق الأستاذ خضير البّراق، ومسؤول المونتاج بالمركز الإعلامي بنادي الطائي الزميل النشط الأستاذ ثامر الدبّي، حيث ستساهم هذه الخطوة بمشاهدة حلقات البرنامج في اليوم التالي.. البرنامج الذي يعرض كل يوم ثلاثاء يقدم عملا ممتازا ورصدا دقيقا لأحداث جولات دوري الدرجة الأولى..

تاريخية..!

- أحدث فريق كاشيوا ريســـول اليابانـي والصاعد حــديثا مفاجأة من العيار الثقيل حينما تمكن من تحقيق بطولة الدوري الياباني بعد أن رفع رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة مع ختام البطولة ومتقدما على فريقي ناغويا جرامبوس وجامبا أوساكا.. هذا وسيمثل الكرة اليابانية في بطولة أندية العالم ومن المفترض انه لعب مساء أمس أمام بطل قارة أوقيانوسيا فريق أوكلاند..

أجواء ساخنة..!

- بدأت الأجواء أكثر سخونة قبل (الكلاسيكو) الاسباني المرتقب والذي سيقام مساء غد السبت ويجمع ريال مدريد وبرشلونة على ملعب السنتياغو برنابيو,قبل الدخول في معركة الكلاسيكوسحق برشلونة ضيفه ليفانتي بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة من طرف واحد.. وحول هذا اللقاء الهام قال نجم برشلونة ليونيل ميسي: ستكون مباراة جيدة للغاية، بالتأكيد من المهم الخروج بنتيجة جيدة، وإذا ما حدث ذلك سيكون ضربة معنوية لبقية الموسم، ولوحدث العكس، لن يكون لدينا وقت كي نسترخي لأن بعده تأتي رحلة اليابان (للمشاركة في بطولة العالم للأندية)، التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا..

اختطاف والفدية مليون..!

- تعرض شقيق لاعب النادي الأهلي المصري محمد شوقي لعملية اختطاف من عصابة طلبت فيما بعد فدية مقدارها أربعة ملايين جنيه ومن ثم خفضوا مطالبهم إلى مليون جنيه..!

ندم..!

- مدرب فريق الرياض جميل بالقاسم تحدث لبرنامج (دوري الدرجة الأولى) بمرارة عن الأوضاع المتردية جدا التي تجري داخل النادي..! حتى انه قال بكل صراحة: ندمت اشد الندم على تدريــب فــريق الرياض..! فيما ناشد كابتن الفريق عبدالعزيز المفرج محبي النادي لإنقاذ مدرسة الوسطى قبل الوداع..!

وضع مأسوي..!

- وأبدى الكاتب الاستاذ محمد السياط في زاويته (اولاً وأخيراً) هنا بالجزيرة اندهاشه الشديد مما يمر به نادي الرياض (لم أصدق أن ما تحدثوا عنه وأن الحقائق المرّة التي ذكروها تتعلق بأحد أعرق الأندية والذي كان يلقب بمدرسة الوسطى، فلكم أن تتخيلوا كيف يكون حال اللاعبين وجهازهم الفني وهم يطردون من أحد فنادق المنطقة الشرقية بسبب عدم قدرة الفريق على سـداد قيمة الإقامة قبل أن يتدخل عضوشرف النادي ماجد الحكير بالإضافة لعدم صرف رواتب اللاعبين والمدربين منذ عدة أشهر مع غياب إداري تام وقد ذكر أحد اللاعبين أنهم لم يشاهدوا رئيس النادي منذ أسبوعين..)

تهديد بالسحق..!

- بعد أن وجه احد مراسلي صحيفة الفجر المصرية سؤالا للمدير الفني لمنتخب جنوب افريقيا الاولمبي شاكس ماشابا بعد نهاية مباراة المنتخبين المصري والجنوب أفريقي في التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن 2012 - والتي انتهت بفوز الفريق المصري بهدفين دون مقابل - حول حالة الاسترخاء الشديدة التي بدأت عليه ولاعبوه في تعاملهم مع مباراة مصر رغم كونها مع منتخب عريق رد بعنف شديد وقال له: أعلم انك مصري متعب،وسؤالك هدفه التسفيه منا ونحن الأفضل ولولا حارسكم لسحقناكم)..!

فلافيويتألق..!

- انتظم اللاعب الانجولي امادوفلافيو(لاعب فريق الشباب السابق) في صفوف فريق ليرس البلجيكي واظهر استعدادا طيبا في أول مباراة ودية يخوضها مع الفريق البلجيكي بعد تعافيه من آثار الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي واستطاع أن يسجل هدفا للفريق في تلك المباراة..

الفاسي لأول مرة بطلا..!

- أحرز فريق المغرب الفاسي لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على فريق النادي الإفريقي التونسي بركلات الترجيح 6-5 بعد مباراة مثيرة وعصيبة..

كريستيانويصارع لاعبين من برشلونة..!

- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالتعاون مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2011 وهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) والبرتغالي كريستيانورونالدو(ريال مدريد الإسباني) والإسباني تشافي هرنانديز (برشلونة الإسباني).. وجاء الاختيار منطقياً ومقنعا للكثيرين إلا أن البعض توقع أن يحضر اسم البرازيلي الشاب نيمار ضمن القائمة..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة