Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

«جارة القمر» تعود .. لنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

عادت من جديد المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز للوقوف على خشبة المسرح مجددًا ليلة البارحة في حفل كبير انتظره الآلاف على مسرح بلاتيا في ساحل علما في جونية بلبنان بعد أكثر من عام من آخر حفلاتها على مسرح «البيال» بقلب العاصمة اللبنانية بيروت.

و تقدم «جارة القمر» أربع حفلات متتالية على نفس المسرح أولها الجمعة (البارحة)، وثانيها مساء الليلة السبت، ثم تأتي الثالثة والرابعة يومي الجمعة والسبت (المقبلين).

وقالت المخرجة ريما الرحباني، كريمة فيروز: إن «تفاصيل الحفلات سرية ككل حفلات السيدة فيروز السابقة» وإنه لا يسمح بالكشف عن الأغنيات التي تقدم في أي حفل أو الموسيقيين المشاركين فيه قبل بدايته على الإطلاق.

وأضافت ريما: إنه عهد ببيع تذاكر الحفلات الأربع إلى «فيرجين ميجا ستورز» وإنها أيضا متاحة للبيع عبر الإنترنت موضحة أن المسرح يتسع لـ 3750 مشاهدا، وأنه «يمنع منعًا باتًّا دخول الهواتف المحمولة وأجهزة التصوير أو التسجيل للمسرح».

تتراوح أسعار تذاكر الحفلات بين 40 و300 دولار، حسب مكان الجلوس في المسرح الكبير الذي يفتتح لأول مرة بحفلات السيدة فيروز حيث تأكد نفاد كافة التذاكر ذات القيمة المنخفضة، فئة 40 و 60 و 90 دولارا كما نفدت التذاكر قيمة 300 دولار المخصصة للصف الأول تماما.

واعتمدت الشركة المنظمة للحفلات والتي تديرها ريما الرحباني في الدعاية الخاصة للحفلات على كلمات أغنية قديمة لها تقول كلماتها «بكره بارجع باوقف معكن/ إذا مش بكره البعده أكيد/ انتو تقولو وأنا باسمعكن/ حتى لو لا صوتي بعيد».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة