Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تنهي تدريب 800 شاب من موظفي مبيعات حقوق الامتياز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ضمن إطار تعزيز بيئة العمل بالكفاءات السعودية الشابة، أنهت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مؤخراً دورة «قادة خبرات العملاء» التي عقدت بمدينة دبي وشارك فيها 180 موظفا سعوديا من موظفي حقوق الامتياز.

وقال نايف السميح مدير عمليات مبيعات حقوق الامتياز بشركة موبايلي إن الدورات هدفت إلى تعزيز مهارات القيادة البيعية لدى الموظفين خصوصاً في مجال خدمة كبار العملاء وتلبية احتياجاتهم، وتنمية قدراتهم على استيعاب حاجات العميل وحل مشاكله، والمحافظة على الروح المعنوية للموظف بحيث يستمر في تحقيق الإنجازات الفريدة للشركة وتنفيذ رؤيتها واستراتيجيتها المتميزة.

وأشار السميح إلى أنه استفاد من الدورات على مدار العام أكثر من 800 موظف من الشباب السعودي المفعم بالثقة والإنتاجية العالية موزعين على امتداد مناطق المملكة المختلفة في 231 فرعاً.

وأكد السميح على أن موبايلي حرصت على اختيار محتويات الدورات بعناية فائقة بهدف تلبية الحاجات التدريبية لموظفي وكلاء موبايلي وتحقق استراتيجية موبايلي في التميز والبناء، كما تم اختيار أفضل بيوتات الخبرة التدريبية لتنفيذ هذه البرامج.

وكانت «موبايلي» قد اختتمت منتصف العام الدورات التدريبية المحلية لموظفي شركاء «موبايلي»، والبالغ عددهم 720 موظفاً. وعقدت الدورات تحت اسم «المهارات الأساسية للإشراف والإدارة» بهدف تنمية مهارات المشرفين وتعزيز قدراتهم الإدارية والتنظيمية بما يساهم في رفع إنتاجيتهم ومستوى الإنجاز في حياتهم العملية. وتعتمد موبايلي في استراتيجيتها المسماة بـ(GED) على إضافة التميز لموظفيها، من خلال تهيئة البيئة العملية التي تمكنهم من إنجاز أعمالهم، بشكل إبداعي يعكس الرؤية التي رسمتها موبايلي بأن يكون الموظف محور الاهتمام، مما ينعكس بدوره على خدمة مشتركي الشركة وهي الغاية التي يستشعرها كل موظف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة