Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

لم يقدِّم حسين عبدالغني شيئاً جديداً وهو يعتدي على لاعب الاتحاد مشعل السعيد؛ فهذا السلوك اعتاد عليه، وأصبح معروفاً عنه، ولكن الشيء الجديد هذه المرة أن الاعتداء جاء خارج أسوار الملاعب. وتشارك الإدارة النصراوية حسين عبدالغني في المسؤولية؛ لأنها دأبت على الدفاع عن تصرفات حسين عبدالغني وتبريرها ورمي التهم على الأطراف الأخرى.

وصفُ اجتماع رؤساء الأندية الكبيرة بالفاشل ينمُّ عن جهل مَنْ أطلق هذا الوصف؛ فالاجتماع كان ناجحاً بكل المقاييس، وعندما يتوصل المجتمعون لرأي موحَّد حول عدم إمكانية وضع سقف لمقدمات العقود فذلك يُعتبر نجاحاً للاجتماع، وليس فشلاً.

رؤساء أندية دوري زين الكبرى اشتكوا من تجاهل هيئة دوري المحترفين لهم ولآرائهم، ورؤساء الأندية الأخرى اشتكوا من عدم حصولهم على حقوقهم المالية لدى الهيئة..!! الهيئة تم تشكيلها قبل أكثر من موسمين، ولم تجتمع اجتماعاً واحداً..!! يبدو أن الهيئة تعتقد أن فتح قنوات اتصال مع الأندية وعقد اجتماعات مشتركة سيؤديان لفتح ملفات مغلقة، هي ليست على استعداد لفتحها.

حرمت الراية الخاطئة وصفارة الحكم النمري فريق الأهلي من هدف صحيح في شباك الرائد، مثلما حرمت الصفارة نفسها فريق الرائد من ثلاث ضربات جزاء واضحة، علَّق عليها رئيس الرائد بقوله إن الأهلي ليس بحاجة لمساعدة صفارة حكم ليفوز؛ فهو فريق كبير وقادر على تحقيق الفوز على أكبر الفرق.

يستطيع من يريد ضم أي لاعب من فريق القادسية أن يفعل ذلك من دون عناء، وتدعمه لائحة الاحتراف الدولي، التي تعطي أي لاعب محترف حق الانتقال لأي نادٍ يرغبه إذا تجاوزت رواتبه المتأخرة ثلاثة أشهر. ولاعبو القادسية تجاوزت رواتبهم المتأخرة أربعة أشهر.

قبل مباراته أمام الاتحاد وعد المدرب الوطني علي كميخ جمهور ناديه بأنهم سيشاهدون فريقاً يعيد لهم عصر ماجد ومحيسن ويوسف خميس، وصُدموا بفريق متواضع، يخسر بالثلاثة مع الرأفة..!!

وقع الجهازان الإداري والفني لفريق الشباب في خطأ فادح عندما أشركا مدافع فريقهم العملاق تفاريس في المباراة السهلة أمام الأنصار وفي جعبته بطاقتان صفراوان؛ لينال خلال المباراة البطاقة الثالثة، ويُحرم من المشاركة في المباراة القادمة والقوية جدًّا أمام الأهلي.

تواجه الإدارة النصراوية ملفات ساخنة لمطالبات مالية للاعبين ومدربين سابقين محليين وأجانب ولأندية أخرى ربما تعرقل تعاقداتها في الفترة الشتوية.

حاول بعض المتنفذين في القناة الرياضية إيجاد مخرج لحسين عبدالغني على حساب الحقيقة وكرامة الإنسان ولكن كان الزميلان عثمان مالي ومسلي المعمر لهم بالمرصاد فالحقيقة لا تغطى بلقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة