Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

امتدح تغييرات المدرب ونفى التفكير بإقالته.. رئيس الهلال:
واجهنا فريقاً متكتلاً دفاعياً ولاعبوه يضيعون الوقت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعترف رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بتقديم فريقه مستوى سيئا في مباراة الأمس أمام نجران وقال سموه عقب فوز فريقه في الرمق الأخير وبصعوبة بالغة: «كان الهلال سيئاً خصوصاً الشوط الأول لكن في الشوط الثاني قام المدرب بتغييرات إيجابية بعد أن كان إيمانا غير جيد في الشوط الأول واخرج الفريدي لعدم مساندته للدفاع وزج بأسماء قوية أسهمت في تحقيق الفوز وهو الأهم وما نبحث عنه، لكننا في لقاء نجران واجهنا فريقا متكتلا دفاعيا إلى جانب أن بعض لاعبيه مارسوا تضييع الوقت والغريب أنهم يعترضون على الحكم حينما يحتسب وقتا بدلا للضائع».

وزاد: «نجران لم يكن له سوى الهدف وكانت للاعبي الهلال محاولات عديدة ولكن في تاريخ الهلال دائماً ما تواجهه صعوبة في الفوز بمثل هذه المباريات التي يتكتل فيها الخصم ويحاول إضاعة الوقت». ونوه سموه إلى أن هدف الفوز للهلال أمس جاء قبل نهاية الوقت بدل الضائع موضحا ذلك بمعلومات حصلوا عليها من فريق متخصص بالإحصائيات.. وأضاف: «حارس نجران سقط في الثانية 40 من الوقت بدل الضائع وتوقف اللعب على اثر ذلك دقيقه و45 ثانية فيما جاء هدف الهلال قبل نهاية الوقت المفترض احتسابه بخمس ثوان».

ورفض رئيس الهلال الإعلان عن أحكامهم عن الفريق عبر وسائل الإعلام مبيناً أنهم لا زالوا في مرحلة التقييم مشيراً إلى أنهم لم يفكروا بإقالة المدرب.

وعن مباراة الاتفاق المقبلة.. قال الرئيس الهلالي: «بلا شك أنها مباراة قوية والهلال في هذا الموسم يقدم أداء جيدا أمام الفرق الكبيرة وأتمنى أن يستمر ذلك أمام الاتفاق».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة