Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هجر يؤكد تدهور القادسية

رجوع

 

الأحساء - صادق الحرز

عاد هجر إلى الانتصارات وتغلب على القادسية بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم في الأحساء، وكان هجر هو الأفضل في شوطه الأول وسيطر القادسية على شوطه الثاني، وشهدت تألق الحارس مصطفى العباد ومنع الحكم العمري له بارتداء القناع الطبي.. انتهى الشوط الأول بتقدم هجر بهدف توفيق بوحميد وبهذه النتيجة تقدم هجر خطوة مهمة في سلم الترتيب وتقدم إلى المركز الثامن.

جاءت أفضلية الأداء في الشوط الأول لصالح هجر على الرغم من شح الفرص حيث لعب هجر بتركيز عال دفاعياً واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة, وكانت أولى الفرص (ق 27) عندما سدد لاعب هجر حازم جودت كرة من خارج المنطقة أخرجها النجعي بصعوبة ليستغل توفيق بوحميد (ق 30 ) كرة طويلة تسلَّمها على مشارف منطقة الجزاء وتلاعب بالمدافعين وسدد على يسار النجعي هدفا أول لهجر كان هو آخر الأحداث المهمة في الشوط الأول.

سيطر القادسية على أغلب مجريات الشوط الثاني وسط تراجع كبير من هجر وعلى الرغم من ذلك لم تكن هناك فرص خطرة له حيث أجاد لاعبو هجر إقفال المنطقة الخلفية , واعتمد هجر على الهجمات المرتدة مستغلاً سرعة جهاد الزويد, وفي آخر الشوط الثاني تراجع هجر بكامله للدفاع لتتهيأ للقادسية أخطر فرصة في اللقاء (ق 86) عندما استغل كرة طويلة داخل منطقة الجزاء لعبها برأسه تألق مصطفى العباد حارس هجر في التصدي لها, وعلى الرغم من تغييرات مدرب القادسية الهجومية إلا أن النتيجة لم تتغير وعلى الرغم من ذلك أطلق الحكم العمري صافرته بعد انفراد توفيق بوحميد بمرمى القادسية لينتهي اللقاء بفوز هجر بهدف دون رد.

حكم اللقاء عبد الرحمن العمري وساعده وليد البعيمي وهشام الرفاعي وقاسم المحمد والدولي السابق ممدوح المرداسي مقيماً للحكام وأحمد الشواف مراقباً إدارياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة