Sunday 11/12/2011/2011 Issue 14318

 14318 الأحد 16 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الفريق القحطاني يكرم قيادات قوات أمن الحج ووسائل الإعلام الثلاثاء القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

يرعى معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني مساء يوم الثلاثاء القادم الحفل التكريمي لقيادات قوات أمن الحج المشاركة في حج عام 1432هـ، إضافة إلى تكريم عدد من وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمرئية، وذلك تقديراً لما بذلوه من جهود مميزة ساهمت في إيصال الرسالة الإعلامية والتوعوية لضيوف الرحمن. صرح بذلك العميد الدكتور محمد بن عبدالله المرعول مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام، وقال: إن تشريف معالي مدير الأمن العام لهذا الحفل يأتي انطلاقاً من اهتمام القيادة الحكيمة -حفظها الله- في الحرص على تكريم وتقدير المشاركين في مهمة الحج بعد أن تشرفوا بخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم وكانوا حجر الأساس في خدمة ضيوف الرحمن وكان لإسهاماتهم الفاعلة دور بارز في إنجاح كافة الخطط التي أدت بعد توفيق الله للنجاح، كما أن هذه الرعاية تأتي في نطاق توجيهات صاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية -حفظه الله- في تقدير كل عمل مخلص وناجح. والنجاحات المتميزة التي حققتها قيادة قوات أمن الحج إلى جانب الجهات المشاركة والمساندة في خدمة الحجيج.

وقال المرعول إن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام وبتوجيه من معالي مدير الأمن العام قامت على تنظيم هذا الحفل تقديراً لما بذل من جهد وإيماناً بأن النجاح مرده في بداية الأمر لتوفيق الله ثم للعمل المخلص والجاد، فقد شمل هذا التكريم عدداً من وسائل الإعلام التي شاركتنا هذا النجاح والرغبة تتواصل بيننا وبينهم لتجسيد هذا التفاعل بشكل دائم وتأكيداً لروح العلاقة المثمرة بين الأمن والإعلام.

وأكد في ختام تصريحه حرص الأمن العام على تكريم وتقدير القيادات التابعة لقوات أمن الحج التي أسهمت في نجاح الحج، وقال إن الأمن العام يحرص على تقدير المميزين على ما بذلوه من جهد كان له بالغ الأثر في إنجاح تنفيذ الخطط الخاصة بمهمة عظيمة كهذه المهمة.

منوهاً بنجاح موسم الحج العام 1432هـ وأن ذلك مرده بعد توفيق الله إلى التخطيط الواعي والسليم المبني على الخبرة التراكمية وإلى الوفرة في الإمكانيات والنوعية في التجهيزات والمعدات والاستخدام الأمثل لمعطيات التقنية والتعاون الفاعل والانسجام التام بين كافة المشاركين في قوات أمن الحج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة