Sunday 11/12/2011/2011 Issue 14318

 14318 الأحد 16 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عضو باتحاد الكرة المصري يؤكّد نظامية انتقاله للنادي السعودي
الزمالك متمسك بحقه في انتقال (إمام) للفيصلي ويهدد بالفيفا..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - فرحان الجارالله

كشفت صحيفة الجمهورية المصرية عن أن إدارة نادي الفيصلي السعودي تراجعت عن فكرة إعلان التعاقد مع لاعب الزمالك حازم إمام خشية إيقاع غرامة على النادي من (الفيفا).. وحسب الصحيفة فإن محامي نادي الفيصلي يدرس قانونية التعاقد مع اللاعب..

وأوضحت أن مسؤولي نادي الزمالك «يسابقون الزمن من أجل إرسال ملف ضخم لمشكلتهم مع لاعب الفريق حازم إمام للفيفا وهو الملف المماثل للذي أرسل إلى الجبلاية منذ يومين في إطار سعي النادي للحفاظ على حقوقه في اللاعب»، وأضافت: «وفي نفس الوقت يجهز اللاعب ملفاً من أجل إثبات حقه في فسخ تعاقده مع النادي وأحقيته في الانتقال إلى أي ناد بداية من يناير المقبل»..

وأكّدت «طلب النادي السعودي من محمد منصور وكيل اللاعب التوسط بينه وبين نظيره في الزمالك للتنازل عن اللاعب بعد أن هدد النادي الأبيض بتصعيد الأمر إلى (الفيفا)، خاصة بعد أن أرسل الزمالك مستندات لاتحاد الكرة تؤكّد سفر اللاعب للسعودية دون إذن رغم سريان تعاقده معه لموسمين قادمين، كما شملت المستندات ما يفيد حصول اللاعب على كل مستحقاته عن الموسم الماضي باستثناء 12 ألف جنيه تم خصمها منه طبقاً للائحة.»

ومن جانبه أكّد المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك أنه غير معترض على العرض السعودي، مشترطاً عودة اللاعب لتدريبات الزمالك قبل اتخاذ أي قرار بشأنه، مشيراً إلى أن الزمالك لن يترك اللاعب بهذه الطريقة مهما كانت المغريات..

ومن جهته أكّد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، والمشرف على لجنة شؤون اللاعبين، في تصريحات نقلتها صحيفة (المصري اليوم) أحقية حازم إمام في استخراج بطاقة دولية مؤقتة للعب مع نادي الفيصلي السعودي لحين النظر في شكوى فسخ عقده مع نادي الزمالك.

وأوضح (عبد الغني) أن شكوى الزمالك في (فيفا) لن تمنع حازم إمام من المشاركة في الدوري السعودي، واستشهد بأزمة الزمالك مع حسين المحمدي الذي يلعب حالياً مع ليرس البلجيكي ببطاقة دولية مؤقتة. وقال إن الاتحاد السعودي إذا طلب بطاقة حازم إمام فلن نرسلها له باعتبار أن اللاعب مرتبط بعقد مع الزمالك، لكن (فيفا) هو صاحب القرار النهائي في هذا الشأن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة