Sunday 11/12/2011/2011 Issue 14318

 14318 الأحد 16 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجهاز الفني واللاعبون بالقادسية يتحدثون بعد خسارتهم أمام هجر:
المدرب : هجر فاز بالحظ... والغوينم : تسجيل الأهداف في الشوط الأول مشكله أزلية.. وعبدالوهاب : لا أتحمل الأخطاء الدفاعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طلال الغامدي

وصف مدرب القادسية البرتغالي ماريانو فوز فريق هجر على فريقه بهدف دون رد في الجولة الثاني عشر بالحظ مقللا بذلك من مستوى فريق هجر والذي استطاع أن يكسب المباراة بالرغم من الغيابات في صفوف فريقه، وقال ماريانو عن نتيجة المباراة: أعتقد ان الهدف المبكر كان مفاجئا لنا مما صعب المباراة من بدايتها حاولنا تصحيح الوضع وتحيق التعادل إلى أن صافرة الحكم كانت أسرع ولو رجعنا لمجريات المباريات لشاهدنا الفرص الخطرة على حارس مرمى هجر أكثر بكثير من حارس القادسية.

وعن عدم ثبات القادسية على مستوى واحد قال: لاعبونا من الأسماء الشابة وتنقصهم الخبرة في كيفية تعديل النتيجة وسنحاول مع الوقت تلافي هذة السلبية.

ووعد البرتغالي بتحقيق نتائج ايجابيه في لقاء النصر القادم.من جهته رفض المحترف البحريني في صفوف الفريق القادسية عبدالوهاب علي أن يكون خط الدفاع يتحمل خسارة الفريق أمام هجر وقال:الحمد لله على كل حال حاولنا تحقيق التعادل والبحث عن الفوز إلى أن الحظ وقف ضدنا وعن تواجده في خط الدفاع وهو لاعب محور في الأساس قال: اللاعب المحترف يجب أن يكون جاهز للعب في أي مركز يحتاجه الفريق ولا يوجد لدي أي مشكلة في اللعب في قلب الدفاع بجانب زميلي سلطان المسرحي. وعلى نفس الصيد اعترف اللاعب صالح الغوينم بان فريقه لم يجد حل للأهداف المبكرة وخاصة في الشوط الأول من لقاءات الفريق السابقة وقال: أتمنى ان نجد حل لهذا الخلل فتسجيل الأهداف في الشوط الأول أمر مزعج لنا كلاعبين نتمنى ان نتجاوزه في اللقاءات المقبلة.

وعن اللقاء والنتيجة أجاب: قدمنا مستوى جيد وأفضل من فريق هجر وام نوفق في تحقيق الانتصار وأمامنا فرصة لتصحيح الوضع خاصة وان الفريق لدية مباراة مؤجلة أمام نجران لن نفرط في نتيجتها ووعد الغوينم عشاق فريقه بكسب لقاء النصر القادم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة