Sunday 11/12/2011/2011 Issue 14318

 14318 الأحد 16 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقبل الشيخ أحمد الفهد
الأمير نواف بن فيصل يترأس اجتماع عمومية اتحاد اللجان الأولمبية العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية أمس الاجتماع العادي السادس عشر للجمعية العمومية للاتحاد في الدوحة بمناسبة انطلاق منافسات دورة الألعاب العربية الثانية عشرة. وقدم سموه في بداية كلمة عبر فيها باسمه وباسم المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر وسمو ولي عهده صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على استضافة هذا الاجتماع والنجاح المبهر لحفل افتتاح منافسات دورة الألعاب العربية الثانية عشرة أمس. وأكد سموه أن نجاح حفل الافتتاح أعطى بعداً جديداً لبطولات الاتحاد العربي ودورته الرئيسة «دورة الألعاب العربية» مقدماً شكره لجميع المنظمين والقائمين على ما بذلوه من جهود لإنجاح الدورة وقال: «كان افتتاح الدورة العربية أمس الأول لا يقل عن افتتاح البطولات الدولية وأن ذلك دليل على نجاح الاتحاد العربي في تطوير قدراته ونجاح مميز لدولة قطر في الاستضافة وفي الافتتاح و- بمشيئة الله - ستشاهدون خلال الأيام القادمة الإعداد المميز من خلال ما وفر من إمكانات فيما يخص القرية الأولمبية واستضافة الوفود الرسمية والملاعب المختلفة لجميع الألعاب سواء التي بداخل الصالات أو خارجها».

وأكد سموه أن جميع هذه الأمور ما كانت لتتيسر لولا توفيق الله أولاً ثم الجهود التي بذلتها دولة قطر على مدى سنوات طويلة فيما يخص المنشآت والبنية التحتية ونجاحهم في استضافة سابقة كأسياد آسيا وكأس آسيا لكرة القدم التي أقيمت أكثر من مرة في قطر التي تمتلك خبرة في تنظيم مختلف البطولات لمختلف الألعاب. وأضاف سمو رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية: «تشاورنا لرفع توصية بخصوص طلب قطر استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2020م فبعد الذي شاهدناه جميعا يجب وهو رأي متروك لأعضاء الجمعية أن نؤيد جميعاً كدول عربية ونسعد من خلال مواقعنا الرياضية كل في مجاله أن ندعم هذا الملف المهم الذي يمثل العرب جميعاً ومنطقة آسيا بشكل عام في استضافة الحدث الأبرز على العالم وهو استضافة الأولمبياد القادمة»، مشيراً سموه إلى أن هناك موافقة كاملة على هذا المشروع من أعضاء الجمعية ومقدماً شكره لجميع المنظمين والقائمين على هذا الملف من دولة قطر.

عقب ذلك أعلن الأمير نواف بن فيصل عن افتتاح اجتماع الجمعية العمومية السادس عشر، متمنياً أن يوفقوا في كل ما فيه مصلحة الشباب العربي في جميع المجالات.

من جانبه رحب الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب العربية الثانية عشرة في كلمته بالحضور في اجتماع الجمعية العمومية مقدماً شكره لسمو الأمير نواف بن فيصل على دعمه للدورة. بعد ذلك ناقشت الجمعية الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع.

نواف بن فيصل يستقبل أحمد الفهد

هذا واستقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمقر إقامة سموه في الدوحة أمس الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي. وتم خلال الاستقبال استعراض أوجه التعاون القائم بين اللجنة الأولمبية السعودية والمجلس الأولمبي الآسيوي وتعزيز التعاون بما ينعكس على الرياضة الأولمبية في قارة آسيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة