Sunday 11/12/2011/2011 Issue 14318

 14318 الأحد 16 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ابن داخل: الوقت يساندنا لحسم موضوع نور
كيك الاتحاد يصل نهاية الأسبوع.. وأولى مهامه (الهلال)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أعلن رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني أن ناديه قد توصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب السلوفيني ماتياس كيك لقيادة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، وقال ابن داخل: كيك سيصل نهاية الأسبوع الحالي لبدء مهامه مع الفريق.

هذا وستكون أولى المباريات التي سوف يشرف عليها المدرب السلوفيني ماتياس كيك سوف تكون في مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال في السادس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي في الرياض، فيما سيتابع الفريق في مواجهته الدورية أمام هجر يوم الجمعة القادم من المدرجات.

إلى ذلك وعلى صعيد موضوع قائد الفريق محمد نور فقد أكد الرئيس الاتحادي أن هناك مشاورات مع اللاعب من أجل الاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة، مبيناً أن هناك متسعاً من الوقت للتفاهم مع اللاعب من أجل الاستمرار مع الفريق وعدم رحيله.

واختتم الجهني حديثه بأن الجزائري عبدالمالك زياييه سيكون أول الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مبيناً أن الكولمبي مولينا سيعوضه في حال الانتهاء من المفاوضات في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن (الجزيرة) قد أكدت الأسبوع الماضي أن الاتحاد أنهى التفاوض مع السلوفيني ماتياس كيك لقيادة فريقه الكروي خلفاً لديمتري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة