Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الراجحي يقدم 3 شقق سكنية للفائزين في حملة البطاقات الائتمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدم مصرف الراجحي ثلاث شقق سكنية لكل من الفائزين الثلاثة في حملة «اربح شقة» للبطاقات الائتمانية ، في دورتها الثانية تقع في حي «ظهرة لبن» في الرياض وتبلغ قيمة الشقة الواحدة منها 330 ألف ريال .

وقد حصل على شقة كل من نايف صالح الرشيدي من تبوك ، إبراهيم عبد الرحمن المديميغ من الرياض ، وليلي علي كعبي من جده التي مثلها زوجها يحيى أحمد كعبي ، الذين استقبلهم المصرف في مقر الإدارة العامة في الرياض لتسليمهم الجوائز .

وكانت الحملة لاقت استحسان حملة بطاقات الراجحي الائتمانية منذ إطلاقها في شهر رمضان المبارك الماضي نظرا لتميز جوائزها ، وتيسير شروطها حيث أن التأهل للفوز كان تلقائياً عند استخدام أي من البطاقات الائتمانية دون استثناء ودون شروط أو قيود.

الجدير بالذكر أن بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية يمكن إصدارها بشكل فوري من أي من فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء المملكة البالغ عددها أكثر من 469 فرعاً، و101 قسم نسائي كما يمكن أيضا طلب البطاقات الائتمانية عن طريق موقع المصرف على شبكة الإنترنت .

ويتمتع حاملو بطاقات الراجحي الائتمانية بالخصومات الفورية لدى العديد من التجار والمحلات حول المملكة تغطي معظم الاحتياجات بالإضافة إلى برنامج مكافآت على شكل قسائم نقاط يمكن استبدالها في عدد من المحلات التجارية في المملكة.

يذكر أن مصرف الراجحي نظم هذه المسابقة العام الماضي وفاز ثلاثة عملاء بثلاث شقق سكنية في حي إشبيليا في الرياض وهم محمد فائع حمود ناشري وعادل جار الله عبد الله البخيتان وأحمد سعيد أحمد آل حمود الأسمري .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة