Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ناقش تطوير تعليم اللغة الإنجليزية في المنطقة
وزارة التربية تكرم أمير حائل لدعمه برامج تطوير التعليم وبرامج محو الأمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل -عبدالعزيز العيادة

كرمت وزارة التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدا لمحسن بن عبدا لعزيز ، أمير منطقة حائل لرعاية سموه ودعمه لبرامج وأنشطة الوزارة وبرامج حملة محو الأمية التي تميزت بها المنطقة على مستوى المملكة، وتسلم سموه امس الاحد بمكتب سموه بالإمارة درع وزارة التربية التقديري، والذي قدمه نيابة عن صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود، وزير التربية والتعليم مدير عام تعليم الكبار في الوزارة عجلان الصايل، بحضور مدير عام التربية بالمنطقة حمد العمران.

كما ترأس الأمير سعود بن عبدا لمحسن، بمكتب سموه بالإمارة بحضور حمد العمران، الاجتماع الخاص بتطوير برامج تعليم اللغة الانجليزية في مدارس المنطقة بحضور خبرات بريطانية. وقد بدأ الاجتماع بكلمة توجيهية من سمو أمير المنطقة أكد فيها أهمية التأسيس السليم للبرامج النوعية والطموحة، مشددا على ضرورة الاستفادة من الدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز وسمو ولي عهده الأمين للنهوض بالتعليم والرفع من مستوى مخرجاته، مثنيا على الجهود التي بذلت لمضاعفة مستوى استفادة الطلاب في مجالات تعليم اللغة الانجليزية في مدارس المنطقة، ثم ناقش سموه مع الفريق البريطاني تجربتهم في المنطقة وابرز ما خرجوا به من رؤى بإمكانها أن تحدث نقلة نوعية في المستقبل.

ثم استعرض مدير فريق المدربين البريطاني إنتوني ديفيز الخطة التنفيذية للمشروع، ثم قدم مساعد مدير التربية ناصر الرشيد، رؤية ورسالة المشروع الخاص باللغة الانجليزية وأهدافه العامة والخاصة وآليات العمل وسبل إتاحة الفرصة لمعلمي اللغة الانجليزية للالتحاق ببرامج تدريبية في المملكة المتحدة. ثم اطلع سموه على عرض مرئي حول البرامج التي نفذت في هذا الاتجاه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة