Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. ابن سعيد: سنبحث ونحدد وضع الممارسين والمتخصصين
جمعية الإدارة الصحية تناقش المستقبل المهني للإدارة الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

تعقد الجمعية السعودية للإدارة الصحية الملتقى الثاني للإدارة الصحية تحت شعار «المستقبل المهني للإدارة الصحية» وذلك يوم غد الثلاثاء بمقر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عند الساعة الخامسة والربع مساءً.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية البروفيسور خالد سعد بن سعيد، أن الملتقى يهدف إلى بحث وتحديد الأوضاع الحالية للمتخصصين والممارسين في مجال الإدارة الصحية، وتعزيز الوضع المهني للإدارة الصحية والنهوض بها في المملكة، وذلك في إطار مهام الجمعية خاصة في الدراسات والأبحاث، والندوات والمؤتمرات، والتدريب.

وأشار إلى أنّ محاور الملتقى ترتكز حول الواقع المهني للإدارة الصحية في القطاع الصحي من خلال الرؤى والتجارب، والدور الفاعل للإدارة الصحية في القطاع الصحي، والمتطلبات المهنية والقيادية للمتخصصين والممارسين للإدارة الصحية، والتوجهات المستقبلية للإدارة الصحية.

وأضاف البروفيسور ابن سعيد أنه سيتم في الملتقى استعراض دور الجمعية في تعزيز المفاهيم والتطبيقات المهنية للإدارة الصحية، مشيراً إلى أنه سيكون خلال الملتقى جلسة محاورين لاستعراض الوضع المهني الحالي والمستقبلي للإدارة الصحية.

ودعا البروفيسور جميع المتخصصين والممارسين في مجال الإدارة الصحية للحضور والتفاعل وذلك لمناقشة المستقبل المهني للتخصص، ويمكن للراغبين في حضور التسجيل عبر موقع الجمعية: www.ssha.org.sa.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة