Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اطلع على البرامج التطويرية للهيئة.. واستعرض القواعد المنظمة للعمل القضائي..
ولي العهد يؤكد على أداء رجال هيئة الأمر بالمعروف وفق الأنظمة والتعليمات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- في الديوان الملكي أمس معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد وعددا من كبار المسؤولين في المجلس. وفي بداية الاستقبال استعرض معاليه إنجازات المجلس خلال العام الماضي، مبرزاً جهود المجلس لتحقيق بيئة ناجحة للعمل القضائي، ومسلطاً الضوء على تطبيق الخطط الإجرائية وإصدار اللوائح والقواعد المنظمة للعمل القضائي. وقد أثنى سمو الأمير نايف بن عبد العزيز، على الجهود المباركة التي يبذلها المجلس وأعضاؤه ومنسوبوه في هذا المجال, متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه، وصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن مساعد المستشار في ديوان سمو ولي العهد، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد، ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبد الرحمن بن علي الربيعان.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- بمكتب سموه بالديوان الملكي أمس معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز بن حميّن الحميّن يرافقه عدد من موظفي الرئاسة، الذين قدموا للسلام على سموه. وفي بداية اللقاء استعرض معالي الشيخ الحميّن مع سمو ولي العهد الدراسة العامة لمشروع تطوير جهود الرئاسة في التعامل مع السلوكيات الدخيلة على الشباب. كما استمع سموه لشرح عن الكراسي البحثية الخاصة بالرئاسة، وإستراتيجية الهيئة لتعزيز الأمن الفكري. بعد ذلك تسلم سمو الأمير نايف بن عبد العزيز نسخة من مشروع تطوير الرئاسة في التعامل مع السلوكيات الدخيلة على الشباب، كما تسلم سموه التقرير الإحصائي للرئاسة، ومشروع الرئاسة الإعلامي تحت شعار «قيمنا». وقال معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : لقد تشرفنا اليوم بعرض برامج الرئاسة التطويرية على صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، واستمعنا لتوجيهات سموه بالتأكيد على أداء رجال الهيئة لأعمالهم وفق الأنظمة والتعليمات، والتقيد بالحكمة والرفق واللين، ومراعاة حقوق من يتم التعامل معهم، ويحقق المصلحة في جو تسوده المحبة وإرادة الخير للناس. وأوضح معاليه أن هذه التوجيهات من سموه ستكون منهاجاً للعمل بمقتضاها، والأخذ بها لتطبيق هذه الشعيرة وفق منهج معتدل، مشيراً إلى أن الرئاسة ستقوم بتوجيه جميع قطاعاتها للعمل بموجب هذه التوجيهات. وفي الختام تسلم سمو الأمير نايف بن عبد العزيز هدية تذكارية من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه، وصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد المستشار بديوان سمو ولي العهد، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار بديوان سمو ولي العهد، ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبد الرحمن بن علي الربيعان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة