Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير المنطقة يرعى اليوم ورشة عمل بجامعة جازان
استحداث لجنة استشارية علمية لجائزة الأمير محمد بن ناصر للتفوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان- أحمد حكمي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان اليوم ورشة عمل بعنوان: «التنمية الزراعية بمنطقة جازان... دعامة للتنمية المستدامة» والتي تنظمها كلية العلوم بجامعة جازان، وذلك على مسرح السنة التحضيرية بالمدينة الجامعية.

وبين عميد كلية العلوم الدكتور عبدالله الحسين، أن الورشة تستمر ليومين وتهدف إلى إلقاء الضوء على التنمية الزراعية وسبل دورها في التنمية المستدامة في المنطقة.

من جهة أخرى أعلن أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جائزة الأمير محمد بن ناصر للتفوق عن تغييرات وإعادة هيكلة للجائزة، بما يحقق أهدافها السامية في العمل على تشجيع المجتمع بكفاءة في مختلف المجالات لمزيد من الإبداع.

وتأتي أهم التغيرات بإعادة تشكيل مجلس إدارة الجائزة واستحداث لجنة استشارية علمية برئاسة معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد آل هيازع، وذلك لمراجعة الترشيحات ومعايير الجائزة والتطوير المستمر للجائزة في كافة ميادينها، حيث وصل عدد أفرع الجائزة إلى ثمانية أفرع وتقليص عدد الفائزين في أفرع الجائزة ليصل مجموع الفائزين إلى 34 فائزا وزيادة قيمة الجائزة النقدية بنسبة 100%.

جاء ذلك خلال ترأس سموه أمس الأول اجتماع مجلس إدارة الجائزة بحضور أعضاء المجلس بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بإعادة هيكلة الجائزة وفروعها التي تشمل السنة النبوية, والشخصية الثقافية, والأداء المميز, والتفوق العلمي, والإبداع الأدبي والفني, والإبتكارات والمشاريع العلمية, والبحث العلمي, وحماية البيئة إلى جانب مناقشة مهام اللجنة الاستشارية العلمية ودورها في تطوير الجائزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة