Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

منصور زايد أطلق ألبومه «طلع عاشق» في دبي على (المكشوف)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - الجزيرة

أطلق الفنان الإماراتي منصور زايد ألبومه الأول «طلع عاشق» رسمياً من دبي، في فندق الريتز كارتون، واختار قاعة خارجية مكشوفة لعقد الحفل الذي أعلن من خلاله تدشين ألبومه رسمياً، وسط حضور إعلامي وفني كبير، ترأسهم السيد سالم الهندي مدير عام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومجموعة من المطربين والملحنين والموسيقيين والمخرجين.

و قال سالم الهندي إن الفنان منصور زايد يملك موهبة خاصة ونجومية مختلفة ستضعه في الصفوف الأولى بين المطربين الإماراتيين والخليجيين، تبعه بعد ذلك منصور زايد الذي شكر من خلال كلمته جميع الحاضرين لتواجدهم معه في هذا الاحتفال الخاص بإطلاق ألبومه «طلع عاشق».

كما وجه منصور زايد خلال الاحتفالية، شكراً وتقديراً خاصاً لكل من سانده وعمل معه في تجهيز الألبوم، وخصَّ بالشكر روتانا لاهتمامهم الكبير بعملية تسويقه، وتعاونهم واهتمامهم في أول إطلالاته الغنائية من ناحية إصدار الألبومات، مؤكداً في نفس الوقت دور الصحافة والإعلام في دعمهم الذي وصفه بـ»المهم» لاستمراية المطرب في مسيرته الغنائية، ودعم تقدمه باستمرار.

هذا ويستعد منصور زايد لبدء عملية التحضيرات الخاصة برفقة مدير أعماله ناصر الجهوري، لتصوير أغنية «لا حس ولا خبر» من كلمات الشاعر السعودي تركي الشريف وألحان فايز السعيد وتوزيع حسام كامل، وذلك مع المخرج العراقي ياسر الياسري، في تعاون يعتبر الثالث بينهما بعد الأغنيتين «خلوني» التي صورها في تركيا، وأغنية «طلع عاشق» التي صورها في دبي، حيث سيتكون الأغنية الثالثة في بيروت.

وحضر الحفل الفنانون فايز السعيد، وأريام وفاطمة زهرة العين وحاتم العراقي وشذا حسون ويوسف العماني وأحمد البرهان، والمخرج المصري شريف صبري، إلى جانب أهل الصحافة والإعلامين المكتوب والمرئي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة