Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد توقيع العقد مع الكولومبي لمدة ستة أشهر
رئيس النصر: اخترنا ماتورانا لسيرته الحافلة والسلهام والقريني خسارة كبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بأنّ اختيارهم للمدرب ماتورانا، جاء بناءً على تاريخه المعروف وسيرته الفنية الجيدة كخبير تدريبي، جاء ذلك بعد توقيع سموه العقد الرسمي معه يقود بموجبه دفة الفريق الأول الفنية لمدة ستة أشهر قادمة قابله للتجديد في حالة نجاحة، وأضاف سموه بأنه كانت لديهم خيارات كثيرة من عدة مدربين ولكنهم اختاروا ماتورانا عن قناعة تامة، متمنياً له التوفيق مع النصر.

وأوضح سموه أنه قبِل استقالة عامر السلهام نائب الرئيس، بعد أن قبِل استقالة سلمان القريني مدير عام كرة القدم في وقت سابق، وقال: قدم الثنائي عملاً كبيراً خدما ناديهما بكل جد وإخلاص ونزاهة وهما بالفعل خسارة كبيرة، مبيناً بأنهما وضعا مصلحة الكيان ومصلحة فيصل بن تركي فوق كل شيء، متمنياً لهما التوفيق، مبيناً بأنّ الفترة القادمة ستحدد البديل.

وأشار الأمير فيصل إلى أن الفترة الشتوية ستشهد تغييرات لمصلحة الفريق بعد التفاهم مع مدرب الفريق.

ووجّه سموه رسالة لجماهير النصر وقال: إن مسيرة العمل لمصلحة مستقبل النصر لن تتوقف وسنسعى بكل جهد لإسعادهم في الأيام القادمة بإذن الله، وإن شاء الله يظهر الفريق بصورته المعهودة في الفترة المقبلة، مجدداً ثقته باللاعبين لتحقيق ذلك، ومؤكداً سموه على الدور الكبير لأعضاء الشرف وقال: إنهم موجودون بدعمهم المادي والمعنوي، كما نفى سموه ما أثير من إشاعات عن استقالته وقال لا صحة لذلك على الإطلاق.

وعن موضوع حسين عبد الغني قال سموه: المشكلة حدثت شخصية بين لاعبين، وفي حالة عقابنا للاعب سيكون داخل النادي.

من جانبه أشار المدرب ماتورانا إلى أنه سعيد بالعمل في نادٍ كبير كالنصر، وقال: لم أتردد في قبول عرض النصر بعد أن شاهدت عدة مباريات للفريق وحللتها من الناحية الفنية قبل وصولي للمملكة. وأضاف: إن هدفي تحقيق نتائج جيدة مع الفريق خلال هذه الفترة من عقدي مع النصر، وقال: ستة أشهر كافية لتحقيق الفكر الفني الذي أسعى اليه بالنصر وبعد نهاية هذه المدة سيكون لكل حادث حديث، وبين أنه غير مهتم بما يقال عن إنه عاطل عن العمل، مؤكداً أنه لم ينقطع عن التدريب وعلومه.

وأكد ماتورانا أن شعاره مع النصر هو العمل ثم العمل ثم العمل، ورفض الحديث عن الفترة الشتوية وقال: الأمور الفنية والإدارية للفريق ستتم مناقشتها داخل أسوار النادي ولن نتحدث عن ذلك إلا في غرف مغلقة، كون ذلك من الأسرار الواجب الحفاظ عليها، مشيداً باللاعب الكولمبي بينو ووصفه بأنه لاعب مهم بالفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة