Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

لن يكون عامر السلهام ولا سلمان القريني أول من عمل في أنديتنا ثم استقال حتى تحدث هذه الضجة الكبرى. فكلاهما أدى عمله بأمانة وإخلاص ثم رحل ولا يستحقان غير الشكر والثناء والذكر الطيب. أما النجاح فهو توفيق من الله عزَّ وجلََّ. لذلك يجب أن تتوقف كل حملات الإساءة التي كانا يتعرضان لها دون وجه حق.

بعد الخسارة الثلاثية من الاتحاد عصر الخميس الماضي هل اقتنع بعض النصراويين أن الفوز والخسارة غير مرتبطين بإقامة المباراة عصراً أو ليلاً..؟! حيث كان هناك شريحة واسعة من النصراويين تطالب بإقامة المباراة الهلال والنصر الماضية عصراً لعل الفوز يكون من نصيب فريقهم. استناداً إلى أن آخر فوز للنصر على الهلال كان في مباراة أقيمت عصراً.

معلوم مدى النفوذ الكبير والقوي للاعب حسن عبد الغني داخل نادي النصر وأكثر ما يتمناه محبو النادي أن لا تتأثر علاقة الإدارة والنادي عموماً باللاعب محمد السهلاوي بعد شهادته في قضية اعتداء حسين عبد الغني على مشعل السعيد.



قال المحامي عمر الخولي إن السجن والجلد هما العقوبتان اللتان تنتظران لاعب النصر حسين عبد الغني بعد اعتدائه على لاعب الاتحاد مشعل السعيد. ومع كل الاحترام لسعادة المحامي إلا أن استباق الأحداث واستباق الأحكام القضائية أمر غير محمود. كما أن المجتمع الرياضي كاملاً يتمنى أن لا تتطور الأمور إلى هذه الدرجة فحسين عبد الغني الذي تكررت تجاوزاته واعتداءاته على لاعبي الأندية المختلفة من الصعب رؤيته بين القضبان أو أن يطبّق بحقه الجلد رغم استحقاقه لمثل هذه العقوبات الرادعة والزاجرة.

تتحمّل الإدارة الاتفاقية مسؤولية عدم التقدم بطلب حكم أجنبي لمباراة فريقها الكروي القادمة أمام الهلال. فالمباراة معروف موعدها منذ إعلان الجدول قبل عدة أشهر وبالتالي فلا عذر للتأخر سوى عدم الرغبة في الحكم الأجنبي الذي هو مطلب ملح في مثل هذه المواجهات.

الإبهار كان حاضراً في حف افتتاح الدورة العربية بالدوحة ويتبقى الدور على الرياضيين العرب أن يقدّموا مستويات تتناسب مع ذلك الحفل المميز وغير العادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة