Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي: الأمير عبدالرحمن بن مساعد: فخورون بسعد
الحارثي: جئت للهلال من أجل مستقبلي الرياضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

اقتحم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمركز الأمير فهد بن سلمان بنادي الهلال للمهاجم سعد الحارثي، وأوضح ان سبب اقتحامه لهذا المؤتمر ما ظهر في وسائل الإعلام بأنه ليس راضيا عن قدوم سعد الحارثي مما جعله لا يوقع معه وقال سموه: هذا غير صحيح على الإطلاق، حيث كنت أعاني من إنفلونزا حادة أثناء التوقيع مع سعد، وسمو الأمير نواف هو من وقع معه وأنا فخور بقدوم سعد لنادي الهلال و- إن شاء الله - ستكون السنتان اللتان وقعهما مع الهلال مليئتين بالإنجازات والبطولات، وسعد من اللاعبين الكبار الذي كسبه الهلال.

من جهته قدم المهاجم سعد الحارثي شكره لسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد ومدير الفريق سامي الجابر على الثقة التي وضعوها فيه وقال: - إن شاء الله - سأكون عند حسن ظن الجماهير الهلالية ولكل من وقف معي.

وأضاف الحارثي: كما اشكر الجماهير النصراوية على وقفتها مع سعد خلال مشاركتي مع نادي النصر وأبادرها الوفاء لأن الوفاء من شيم الرجال.

وعما ذكره سمو الأمير ممدوح ان سعد سيعود بعد فترة تدريبية لمدة ستة أشهر.. قال: «وجهة نظر الأمير ممدوح احترمها واكن لها كل احترام، لكن بالنسبة لي أنا في ناد كبير ولابد ان اثبت نفسي واقدم كل ما عندي للهلاليين الذين وقفوا معي ورحبوا بي.

وعن البرنامج الذي اعد له من قبل مدرب الفريق وعدم اكتمال جاهزيته عندما كان يلعب في النصر قال: بالعكس هذا حرص من مدرب الهلال على ان أكون في كامل الجاهزية فهو يريد أن أكون بكامل جاهزيتي بعد أن وضع لي برنامجا تدريبيا خاصا.

وعن تدني مستواه في السنوات الماضية قال: الكلام في الماضي نقصان في العقل, وأنا لم أجد الاهتمام الكامل والتعامل النفسي والبدني الجيد في نادي النصر بعد إجراء عملية الرباط الصليبي ولم يكن الجو مناسبا في نادي النصر مما جعلني اتجه لنادي الهلال لكي أعود لمستواي، وأي لاعب لابد ان يكون لديه طموح لأنني لم أجد عوامل النجاح في النصر و- إن شاء الله - يوفقني ربي في الهلال ونظرتي للمستقبل وأنا قادر على العطاء لثماني سنوات قادمة.

وحول ما ذكره رئيس النصر بأن عرض ناديه أفضل من عرض الهلال قال: الأمور المالية في بعض الأحيان لا تعني لي شيئا عكس الرغبة في العطاء والبحث عن جو مناسب الذي من خلاله يستطيع اللاعب تقديم المستوى الذي يحقق له المادة، وفي النصر لم أجد الراحة كما ان هناك أمورا كثيرة لا داعي لذكرها.

وعن الأمور المالية المتبقية له لدى النصر قال هناك وكيل أعمالي ذيب الدحيم وهو من سيطالب بحقوقي المالية.

وحول اللافتات التي ظهرت في مباراة النصر والاتحاد ضده قال الحارثي: علاقتي مع الجميع جيدة ولن أظن ظن السوء في أحد إطلاقا.. وأشكر حسام الصالح الذي وقف مع سعد الحارثي كثيرا.

واختتم سعد حديثه بأن الانتقال للهلال رغبة كانت مشتركة مني ومن إدارة الهلال و- إن شاء الله - سأكون في مستوى تطلعاتهم واقدم المستوى الذي يؤهلني للاستمرار في الفريق الهلالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة