Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المشيقح نائباً للرئيس ..كميخ مديراً للكرة.. والمقرن خبيراً فنياً
النصر يعلن مغادرة «ماتورانا» إلى بلاده وانطلاق مهمته السبت القادم!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

بعد 24 ساعة من توقيع العقد لمدة 6 أشهر، وفي تطور لا يخلو من «المفاجأة»، أعلن النصر تأجيل قيادة المدرب الجديد فرانسيسكو ماتورانا لدفة الأمور الفنية في الفريق الكروي إلى السبت المقبل بعد أن غادر المدرب مساء أمس عائدا لبلاده.

وكشف النادي العاصمي أن ماتورانا سيعود الجمعة المقبلة إلى الرياض برفقة طاقمه المساعد ليبدأ عمله السبت المقبل، ما يعني استمرار الكابتن علي كميخ في التصدي للمهمة في مباراة الفريق المقبلة أمام القادسية في ختام الدور الأول من دوري المحترفين ،وهو الذي يقود الفريق منذ تنحية المدرب الأرجنتيني غوستافو كوستاس الذي لا يزال مرابطا في الرياض للتوصل لصيغة تنهي الأمور المالية المترتبة على عقده المفسوخ والبالغ نحو 2.5 مليون يورو.

وكان التقني الكولومبي الذي يعود للسعودية بعد 10 سنوات قد تواجد بزيه الرسمي أمس الأحد للمرة الأولى داخل مقر النصر، حيث تجول في مرافقه وشاهد الاستعدادات المساندة والتقى اللاعبين ،قبل أن يلتقي رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ويتابع المران من مدرجات ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

إلى ذلك بات العميد فهد المشيقح الشخصية الأوفر حظا بتولي منصب نائب رئيس نادي النصر خلفا لعامر السلهام بحسب مصادر متطابقة أمس الأحد، وأسندت إدارة الكرة للكابتن علي كميخ بجانب مركزه الأساسي كمنسق فني للفريق وتم تكليف مسؤول الاحتراف جعفر السبيعي بمنصب مدير الفريق الكروي وتعيين اللاعب السابق توفيق المقرن خبيرا فنيا لكرة القدم بالنادي.

على صعيد آخر تقدم حسين عبد الغني قائد فريق النصر الكروي زملاءه في المران الرئيسي مساء أمس بعد ساعات من مغادرته أحد أقسام شرطة العاصمة ومكتب هيئة التحقيق والادعاء العام حيث تواجد هناك بناء على الاستدعاء الذي تسلمه النصر «السبت» على خلفية القضية المرفوعة من مدافع الاتحاد مشعل السعيد بتهمة تعرضه لاعتداء من قبل عبد الغني وحرسه الشخصي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة