Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصادر (الجزيرة) تؤكد: الاتحاد يستغني عن (زياييه والعنزي وجورج) في يناير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

تدرس إدارة الاتحاد في الوقت الحالي ملفات عدد من اللاعبين الأجانب لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة حيث علمت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد تنوي الاستغناء عن اللاعبين الجزائري عبدالمالك زياييه والكويتي فهد العنزي والبرتغالي باولو جورج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بينما سيتم الإبقاء على المحترف البرازيلي جيرالدو ويندل في صفوف الفريق خاصة وأن الاتحاد يمتلك بطاقته الدولية لمدة ثلاث سنين قادمة.

هذا وقد تصدر النجم الكولمبي مولينا قائمة اللاعبين المتوقع أن ينتقلوا إلى صفوف الاتحاد في الفترة المقبلة خاصة بعد أن أكد رئيس النادي بأن المفاوضات مع اللاعب وصلت إلى مراحل متقدمة، فيما ما زالت المفاوضات قائمة مع اللاعب الأزوبكي أحمدوف للانتقال إلى صفوف الاتحاد كلاعب آسيوي خلفاً للكويتي فهد العنزي، بينما يرغب الاتحاديون في التعاقد مع مهاجم ليكون بديلاً عن عبد المالك زياييه حيث يوجد في الوقت الحالي أكثر من ملف للاعبين أجنبيين مهاجمين سيتم المفاضلة بينهما لاختيار الأنسب.

من جهة أخرى عاد مدافع الاتحاد أسامة المولد للمشاركة بفاعلية في التدريبات مع زملائه اللاعبين بعد تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء الديربي أمام الأهلي في الأول من شهر ديسمبر الحالي وبذلك بات المولد جاهزاً للمشاركة مع الفريق في لقائه أمام فريق هجر يوم الجمعة المقبل في جدة.

وفي نفس السياق فقد بدأ الفريق الاتحادي تحضيراته الفعلية لمواجهة فريق هجر يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين وذلك من خلال المران الذي أجراه الفريق مساء أمس بحضور رئيس النادي اللواء محمد بن داخل وعدد من أعضاء مجلس إدارته الذين حرصوا على الوقوف لآخر التحضيرات الفنية لهذه المباراة.

وعلى صعيد آخر صدر قرار رئيس الاتحاد بتكليف أ. يوسف نجار منسقاً للعلاقات العام بالفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى مهام عمله مديراً عاماً لإدارة العلاقات العامة بالنادي وذلك في خطاب وجهه رئيس النادي إلى المشرف العام على العلاقات العامة وإدارة الحركة أ. أسامة طاشكندي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة