Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وعود تغيب لاعبي المدرسة عن مران أمس
استقالة رباعية تضع نادي الرياض في مهب الريح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – زيد السبيعي

في خطوة متوقعة قدم أربعة من أعضاء مجلس إدارة نادي الرياض وهم: (الدكتور صلاح السقا ومنصور الخضر وأسامة الموسى ومحمد الحميضان)، استقالتهم من مجلس الإدارة، وكان محمد الدوسري قد سبقهم في تقديم استقالته. ووفقاً لأنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم فإنه في حال استقالة أحد الأعضاء الباقين وهم عتيبي الشمري ومحمد المعباد وعبد الرحمن الثنيان وخالد الشليل وسلطان الدوس يسقط مجلس إدارة فيصل آل الشيخ بشكل كامل.

من جانب آخر أضرب لاعبو نادي الرياض عن أداء تدريبات البارحة ومكثوا في غرفة تبديل الملابس مطالبين بحقوقهم المالية من رواتب ومقدمات عقود، ولم يؤد اللاعبون التمارين مؤكدين أنهم اكتفوا (بالوعود الكاذبة) على حد قولهم. وكان اللاعبون أضربوا قبل قرابة الشهر احتجاجاً على تعامل الإدارة لكن وعود أمين عام النادي سلطان الدوس أعادت اللاعبين إلا أن شيئا من تلك الوعود لم يحصل - وفقا للاعبين - ما دفعهم للإضراب.

وكانت إدارة نادي الرياض برئاسة فيصل آل الشيخ قد خالفت قواعد الاتحاد السعودي التي أكدت السماح للإعلاميين والمصورين بالدخول لمقر النادي وتغطية تدريبات الفريق، وذلك رغبة منها في عدم تغطية وتصوير إضراب اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة