Monday 12/12/2011/2011 Issue 14319

 14319 الأثنين 17 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قطار الدوري الممتاز المصري يعود من جديد بمباريات الأسبوع السابع

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يعود قطار الدوري الممتاز المصري إلى الانطلاق من جديد بمباريات الأسبوع السابع للبطولة بعد توقف دام 35 يوماً؛ بسبب مباراة منتخب مصر الأول الودية أمام البرازيل في الدوحة يوم 14 نوفمبر الماضي، إضافة إلى مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، التي استضافتها المغرب، والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012، والتي تأهل إليها بالفعل منتخب الفراعنة أمس بعد تغلبهم على السنغال بهدفين نظيفين في مباراة تحديد المركز الثالث. وتُقام مباريات الأسبوع السابع على ثلاثة أيام، تبدأ اليوم الاثنين بمباراتين، الأولى يستضيف فيها طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط فريق الجونة في المركز التاسع برصيد 8 نقاط على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري. أما الثانية فيلتقي فيها وادي دجلة في المركز العاشر برصيد 8 نقاط مع الداخلية في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وتُستكمل المنافسات غداً الثلاثاء بأربع مباريات قوية وساخنة، يأتي على رأسها لقاء القمة الذي سيجمع بين ناديي الأهلي وضيفه الإسماعيلي باستاد القاهرة الدولي في قمة ساخنة بالدوري المصري. أما اللقاءات الثلاثة الأخرى فيلعب فيها غزل المحلة مع الاتحاد السكندري وسموحة مع حرس الحدود والإنتاج الحربي مع بتروجيت على ملاعب الفرق المذكورة أولاً.

وتُختتم مباريات الأسبوع بثلاث مواجهات، أهمها وأكثرها جماهيرية لقاء المقاولون العرب الذي يستضيف نادي الزمالك على ملعبه بالجبل الأخضر، بينما يلعب في المباراتين الأخريين مصر المقاصة مع إنبي واتحاد الشرطة مع بني سويف.

الجولة السابعة

الاثنين 12 ديسمبر

طلائع الجيش × الجونة (5.45).

وادي دجلة × الداخلية (8.15).

الثلاثاء 13 ديسمبر

الإنتاج الحربي × بتروجيت (5.45).

سموحة × حرس الحدود (5.45).

غزل المحلة × الاتحاد السكندري (5.45).

الأهلي × الإسماعيلي (8.15).

الأربعاء 14 ديسمبر

مصر للمقاصة × إنبي (5.45).

اتحاد الشرطة × تليفونات بني سويف (5.45).

المقاولون العرب × الزمالك (8.15).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة