Tuesday 13/12/2011/2011 Issue 14320

 14320 الثلاثاء 18 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مستشفى نجد الاستشاري يحتفل بيوم الطفل العالمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت اللجنة الإعلامية بمستشفى نجد الاستشاري وبمشاركة مدارس بواكير وشركة المراعي مؤخراً، حفلاً ترفيهياً في قاعة المستشفى بمناسبة اليوم العالمي للطفل، حيث بدأ الاحتفال بزيارة الأطفال المنومين بأقسام المستشفى وتقديم الهدايا عبر أطفال مدارس بواكير والمدعوين.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية في مستشفى نجد الاستشاري الأستاذ ناصر الحبابي أن الاحتفال باليوم العالمي للطفل ركز على الجانب التثقيفي للطفل والجانب التوعوي للأسر المشاركة في فعاليات اليوم العالمي للطفل، وذلك عبر أركان شارك فيها مجموعة من الأطباء المختصين، لافتاً إلى أن الجانب الترفيهي لم يغب عن الاحتفال حيث شاركت المراعي في فقرات ترفيهية متنوعة بالرسم على وجوه الأطفال.

وأوضح الدكتور إبراهيم الفواز نائب مساعد المدير العام في شركة الإنماء على هامش الاحتفال الذي نظمه المستشفى «إنّ الهدف من تنظيم الاحتفال هو رسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال المنومين في أقسام المستشفى، بالإضافة إلى المساهمة في رفع الروح المعنوية لذويهم وتعزيز روح الإبداع لدى الأطفال، واكتشاف مواهبهم والاحتفاء بيومهم العالمي، وذلك لتذكير الأسر بحقوق الطفل سواء بحقه في التعبير أو بتحفيز أسرته له على تنمية مواهبه وتطوير قدراته بشكل سليم وفي بيئة صحيحة خالية من أي شوائب».

وقدمت شركة المراعي باقات الورود إلى الأمهات المرافقات للأطفال المنومين وشمل الحفل توزيع الهدايا على أطفال العيادات الخارجية عن طريق مهرجين برفقة الأطفال. كما تضمن الحفل أيضاً وضع ركن في المدخل الرئيسي للمستشفى يحتوي على نشرات وكتيبات تثقيفية مقدمة من إدارة المستشفى.

يذكر أن إدارة مستشفى نجد الاستشاري تحرص دائماً على الاحتفال بالمناسبات المختلفة المحلية والعالمية، ودعوة أبناء المجتمع المحلي للمشاركة، ونشر التثقيف والتوعية الصحية بمختلف صورها وأشكالها لتصل إلى كافة شرائح المجتمع السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة