Tuesday 13/12/2011/2011 Issue 14320

 14320 الثلاثاء 18 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لدعمه وتبرعاته لجمعيات التحفيظ طوال 45 عاماً
مجلس منطقة الرياض لجمعيات التحفيظ يشكر الأمير سلمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- المحليات

رفع أعضاء مجلس منطقة الرياض لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع على جهوده الكبيرة والمميزة ولدعمه الذي قدمه للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض وللجمعيات الفرعية لاكثر من 45 عاماً أي منذ تأسيس الجمعية عام 1386هـ ثم تولى سموه الكريم الرئاسة الفخرية للجمعية و لتبرعه السخي ولبذله ماله وجاهه من أجل خدمة كتاب الله تعالى وتعليمه.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس منطقة الرياض للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم مساء يوم أمس برئاسة فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض وبحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض عبدالله الحامد، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمنطقة الرياض ورئيس جمعيات تحفيظ القرآن الكريم الفرعية في محافظات ومراكز منطقة الرياض والبالغ عددها 28 جمعية فرعية.

وبدأ الاجتماع بالقرآن الكريم ثم قرأ مدير إدارة الفروع بالجمعية الشيخ منصور الغصن جدول اعمال الاجتماع والمشتمل على عدد من الموضوعات. عقب ذلك القى الشيخ سعد آل فريان كلمة رحب فيها بالأعضاء الجدد وبانضمام جمعيات تحفيظ جديدة وهي حريملاء والجمش والجلة وتبراك. كما ناقش الاجتماع الاهتمام والتفاعل مع المسابقات المحلية والدولية من قبل الفروع. ثم عرض مدير الشؤون التعليمية إبراهيم العيد تجربة الشئون التعليمية بجمعية تحفيظ الرياض في رعاية طلاب المسابقة. ثم عرض بدر الراجحي عضو مجلس إدارة الجمعية (آلية تجديد واختيار مجالس إدارة الجمعيات في المنطقة وتوحيد تاريخ الموافقة على التجديد). ومناقشة استمرارية التواصل عن طريق البريد الإلكتروني لسرعة انجاز المعاملات بين الجمعية والجمعيات في الفروع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة