Tuesday 13/12/2011/2011 Issue 14320

 14320 الثلاثاء 18 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حكام الجولة 11 لدوري أولى القدم

رجوع

 

كتب-صادق الحرز..

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم التي ستقام جميعاً عصر يوم الخميس 20-1-1433هـ، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

- الرياض مع أحد بملعب نادي الرياض في الرياض، يقودها الحكم عبد الله الجربوع، ويعاونه عبد الله معافا، علي بدوي، ويحيى القرني رابعاً، والدولي السابق حسين الحساوي مقيماً.

- الوطني مع الوحدة بملعب الملك خالد في تبوك، يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه يحيى المعتق، عبد الله الأحمري، وظافر القرني رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

- أبها مع ضمك بملعب الأمير سلطان في أبها، يقودها الحكم محمد الهويش، ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ، محمد العبكري، وعبد الرحمن الشهري رابعاً، والدولي السابق محمد السويل مقيماً.

- الطائي مع الخليج بملعب الأمير عبد العزيز في حائل، يقودها الحكم تركي الخضير، ويعاونه صالح الشهري، ماجد العريني، وأحمد صائل رابعاً، والدولي السابق إبراهيم الدباسي مقيماً.

- العروبة مع الصقور بملعب نادي العروبة في الجوف، يقودها الحكم عبد الرحمن المالكي، ويعاونه محمد خماش، هشام الرفاعي، ومحمد العنزي رابعاً، والدولي السابق فهد الملحم مقيماً.

- الشعلة مع النهضة بملعب نادي الشعلة في الخرج، يقودها الحكم بدر العنزي، ويعاونه صالح المطيري، محمد الوحيمر، ومطرف القحطاني رابعاً، والدولي السابق عبد العزيز العيدان مقيماً.

- الباطن مع الجيل بملعب إدارة التعليم في حفر الباطن، يقودها الحكم حسين الستري، ويعاونه عادل شراحيلي، محمد الزهراني، ومحمد الشيف رابعاً، والدولي السابق يوسف ميرزا مقيماً.

- الحزم مع حطين بملعب نادي الحزم في الرس، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه مشعل الذيبان، عبد الوهاب الزهراني، وصالح الهذلول رابعاً، والدولي السابق عبد الله القحطاني مقيماً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة