Tuesday 13/12/2011/2011 Issue 14320

 14320 الثلاثاء 18 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تبذل الإدارة الاتحادية جهوداً مضنية للإبقاء على كابتن الفريق محمد نور وإقناعه بصرف النظر عن عرض الاحتراف الخارجي الذي جاءه من أحد الأندية القطرية واستطاعت الإدارة الاتحادية التوصل إلى حل مع اللاعب يقضي بتعويضه عن قيمة العرض (3 ملايين ريال) وتسليمه المبلغ كاملاً رغم أن نور مرتبط بعقد مع النادي ينتهي في 2013م. فهل يقبل نور بهذا الحل الخيالي والمغري رغم أن من حق الإدارة إجباره على المواصلة مع الفريق مجاناً بقوة العقد؟ ولكن الإدارة رأت تكريمه كأحد أبناء النادي تقديراً لعطاءاته وخدماته طوال الخمسة عشر عاماً الماضية.

* * *

* عاد المدرب الوطني علي كميخ لممارسة العمل الإداري بعد تكليفه مؤخراً من قبل إدارة النصر بالعمل مديراً عاماً للفريق خلفاً للمستقيل سلمان القريني. والكابتن علي كميخ يتمتع بقدرات وإمكانيات كبيرة سواء في المجال الفني أو الإداري مما يدعو للتفاؤل بنجاحه في مهمته القادمة.

* * *

* اللاعب النصراوي «بينو» ركل مايكروفون القناة الرياضية خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد وطوّح به بقدمه بعيداً في تصرف أرعن يحمل سوء سلوك كان يستوجب إشهار البطاقة الصفراء، ولكن المدهش أن القناة الرياضية مرّرت حادثة الاعتداء على أحد ممتلكاتها التقنية دون أي إشارة أو تسجيل موقف تجاه ما حدث.

* * *

* أكثر من شهر يفصل مرحلة دور الستة عشر عن دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد..!! لماذا هذا التباعد في إقامة المباريات؟ لقد كان من الأفضل للمسابقة لكي تحتفظ بقوتها وإثارتها أن تكون أدوارها متتابعة دون فاصل زمني طويل.

* * *

* تعاقد النصر مع مدربين سبقوا أن دربوا الهلال (والعكس) خطوات لم يكتب لها النجاح إطلاقاً ولم يستطع كسر هذه القاعدة سوى الروماني بلاتشي الذي كان مدرباً للنصر وحقق نجاحاً مذهلاً عندما حضر الهلال فهل يكون ماتورانا مثل بلاتشي وينجح مع النصر وهو الذي سبق أن حقق نجاحات منقطعة النظير مع الهلال قبل عشر سنوات عندما حقق معه بطولة الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال آسيا.

* ما زال إدخال اللغة الإنجليزية في حفل افتتاح دورة الألعاب العربية بقطر غير مفهوم حتى الآن إلا إذا كانت قطر ترغب في توجيه رسالة معينة للعالم للالتفات إلى تنظيمها وحفلها الأسطوري.

* * *

* حضر محمد النويصر في برنامج إرسال وأجاب على كل الاستفسارات والأسئلة لمدة ساعتين، ولكن ذلك لم يشفع له لدى برامج أخرى ربما ترى أن الحضور يجب أن يكون من خلالها حتى وإن كانت مع إرسال في قناة واحدة!

* * *

* انتخاب محمد صقر القاسمي رئيساً للاتحاد الدولي للإحصاء والتاريخ أحرج أولئك الذين هاجموا الاتحاد لإنصافه الرياضة السعودية!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة