Tuesday 13/12/2011/2011 Issue 14320

 14320 الثلاثاء 18 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون يواصل إعداده للديربي:
صرف راتب شهر.. وفلورين يصحح أخطاء اللاعبين بالفيديو.. ولاعب اتحادي يدعم!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

واصل الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته استعداداً للقاء الديربي أمام فريق الرائد الجمعه المقبل وسط روح معنوية عالية من اللاعبين الذين اتضح إصرارهم وحماسهم للظهور بصورة جيدة. وقد حرص فلورين خلال التدريبات على إعطاء اللاعبين جرعات لياقية إضافة إلى تدريبات التسديد على المرمى من مسافات مختلفة واتضح من خلال التدريبات اعتماد فلورين على إصلاح أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها وعدم الاندفاع إلى الأمام وترك المساحات للفريق الخصم من خلال شرح مرئي للاعبين، وقد شهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين وسط حضور شرفي وإداري وجماهيري.

وعلى صعيد آخر صرفت إدارة النادي راتب شهر لجميع اللاعبين مساء أمس الاثنين وذلك في إطار تهيئة اللاعبين قبل المباراة المهمة.

من جهته قدَّم المشرف على الفريق الأول الأستاذ عبد الرحمن أبالخيل شكره وتقديره لإدارة النادي على وقوفها الدائم مع الفريق وتلبية احتياجاته وهذا من شأنه عودة الفريق إلى مستواه المعهود انطلاقاً من المباراة المقبلة وأضاف أبالخيل قائلاً: ما يسعدنا كتعاونيين هي الالتفافة الشرفية من أبناء التعاون وعلى رأسهم أعضاء المجلس التنفيذي الذين يعتبرون الداعم الحقيقي للنادي.

من جهة أخرى تلقى مجلس الجمهور عدداً من التبرعات الخاصة لدعم المجلس، حيث قدَّم عضو شرف النادي الأستاذ عبد العزيز الحميد مبلغ عشرة آلاف ريال ولاعب فريق الاتحاد اللاعب محمد الراشد مبلغ ألفي ريال، إضافة إلى تبرعات عدد من محبي النادي، وقد قدَّم أعضاء المجلس شكرهم وتقديرهم لمحبي النادي على هذا الدعم غير المستغرب تجاه ناديهم ووعدوا بأن يشاهدوا المدرج الأصفر بأفضل صورة، حيث طالبوا الجماهير التعاونية بالحضور ومؤازرة الفريق في هذه المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة