Tuesday 13/12/2011/2011 Issue 14320

 14320 الثلاثاء 18 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودهوم يحصل على المركز 14 عالمياً وطبيب بلجيكي يفحص اللاعبين
الشباب يواصل تحضيراته للأهلي بعودة الشمراني ومعاذ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

حصل مدرب فريق الشباب الكروي البلجيكي ميشيل برودهوم على المركز الرابع عشر عالمياً حسب تصنيف الموقع الرياضي العالمي الأمريكي Bleacher Report لأفضل 25 مدربا عالميا.

وبهذه المناسبة عبر برودهوم عن سعادته.. وقال: هذا التتويج يحسب لي ولكني عندما كنت حارس مرمى حصلت على جائزة أفضل حارس في العالم بعد مزاولتي للكرة لمدة 15 عاما ولكن الأهم الآن هو سعادة محبي وجماهير نادي الشباب للعمل الذي أقدمه للنادي.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي تحضيراته للقاء الأهلي وأدى اللاعبون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية حيث اشتملت التمارين الصباحية على اللياقة المكثفة في صالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت، وفي الفترة المسائية قسم برودهوم اللاعبين إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل الفنية في منتصف الملعب. وشارك اللاعبان ناصر الشمراني وحسن معاذ في التدريبات الجماعية بعد تماثلهما للشفاء من الإنفلونزا التي منعتهما من المشاركة في تدريب أمس الأول، فيما واصل اللاعبان مختار فلاته وفيرناندو برنامجهما التأهيلي وذلك بالدوران على المضمار.

بينما خضع ثلاثي حراسة المرمى (وليد عبد الله - إبراهيم زايد - سليمان السفياني) إلى تدريبات خاصة تمثلت في التصدي للكرات الثابتة والكرات العكسية.

وفي شأن آخر زار النادي اخصائي الطب الوقائي للإصابات الرياضية العالمي البلجيكي أوليفير اقويير مدير مركز اقويير الطبي ببلجيكا لإجراء كشف طبي على جميع لاعبي الفريق الأول والأولمبي لكرة القدم، كما قام بعلاج العديد من الإصابات لدى بعض اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة