Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اختيار سعودي لعضوية لجنة جائزة دبي الدولية للطباعة 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت مجموعة الطباعة والنشر، التي تعمل تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي، أنه تم اختيار المدرب والمستشار في تقنيات الطباعة سعد الدوسري، ليكون عضواً في لجنة تحكيم الدورة السادسة من جائزة دبي الدولية 2012.

وجاء هذا الاختيار استمراراً لمسيرة النجاح التي خطتها مجموعة الطباعة والنشر على مدار السنوات الست الماضية، وتأكيداً منها على التزامها في المشاركة الفعّالة بنهضة المنطقة العربية. يعتبر الدوسري، سعودي الجنسية، أحد أوائل العرب الذين يتم اختيارهم للانضمام إلى فريق لجنة التحكيم المؤلفة من ستة حكام عالميين. وبهذه المناسبة علق سعادة أحمد بن حسن الشيخ، رئيس مجلس إدارة مجموعة الطباعة والنشر على اختيار سعد الدوسري، قائلا: «يسعدنا أن نرحب بالسيد سعد الدوسري لينضم إلى لجنة تحكيم جائزة دبي الدولية للطباعة، والذي يعتبر من أوائل الحكام العرب الذي ينضم إلى هذا النشاط المميز. أنا على ثقة بأن وجود السيد سعد الدوسري بين أعضاء لجنة التحكيم سوف يضيف قيمة كبيرة ويساهم في إثراء عملية التحكيم لدينا، فهو يحمل في جعبته ثروة من الدراية والمعرفة في مجالي الطباعة والنشر.» وأكد سعد الدوسري أنّ دبي كانت وما تزال تقود عجلة النمو الاقتصادي في المنطقة وتتمتع بتاريخ طويل مشرق يسطر نهضته الاقتصادية العديد من الحملات الرائدة ومبادرات التميّز في مجال التجارة والأعمال.

وأضاف الدوسري : يوماً بعد يوم، تحقق جائزة دبي الدولية للطباعة المزيد من النجاح والتقدم وأنا على ثقة بأنها تحمل في طياتها المزيد من الإبداعات التي سوف تستمر في رفع مستوى جودة الأعمال المتعلقة بصناعة الطباعة والنشر. وكوني أصبحت عضواً في لجنة التحكيم، فإني سأضع كامل قدراتي في خدمة هذه اللجنة الموقرة والمساهمة في نجاحها المستمر.» وأعلن الشيخ عن جملة قرارات إضافية تم اتخاذها مؤخراً من قبل فريق العمل المولج للتحضير لجائزة مجموعة الطباعة والنشر 2012، التي تمثلت بالتركيز للمرة الأولى على إضافة فئات جديدة من الجوائز على النحو التالي: (فئة طباعة الأوفست) للمطبوعات الخاصة مثل البروشورات والكتيبات والبطاقات والتقويمات وغيرها، إضافة إلى ( فئة طباعة الفليكسو)، التي تشمل تقنيات الطباعة الرقمية ومطبوعات الحبر فوق البنفسجي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة