Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطرح (iPhone 4S) ابتداءً من الجمعة

رجوع

 

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي»اليوم أنها ستطرح جهاز (iPhone 4S) الجديد لعملائها في المملكة العربية السعودية ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر من العام الحالي 2011.

وسيكون الجهاز الجديد متوفرًا في معارض «موبايلي» بأسعار تنافسية، وأوضحت الشركة أنها مكّنت مشتركيها من إمكانية الحجز المبكر للأجهزة من خلال فروع موبايلي بالمملكة أو التسجيل من خلال الموقع: http: // www.mobily.com.sa للحصول على التطورات بما يتعلق بجديد (الآيفون) ويمثل جهاز (iPhone 4S) الجديد نقلة في عالم (آبل) الذي يتمتع بمميزات أبرزها معالج آبل (A5) ثنائي النواة لضمان تحقيق سرعة قصوى في الأداء والرسومات، بينما تأتي كاميرا (الآيفون 4S) بقدرة 8 ميغابيكسل، مع إمكانية تحرير الصور وتسجيل الفيديو بتقنية الاتش دي (1080p) العالية الوضوح.

ويعتمد جهاز (الآيفون 4S) على نظام التشغيل الأكثر تقدمًا على مستوى العالم يحتوي على أكثر من 200 ميزة جديدة، بما في ذلك (iCloud) التي تتوافق مع الأجهزة الأخرى مثل (آيباد) و(آيبود) وأجهزة (ماك) والأجهزة الأخرى، وتساعد على تخزين كافة المحتويات والوثائق ومن ثم دفعها لا سلكيًا إلى الأجهزة الأخرى المرتبطة بنفس الحساب.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» المهندس خالد بن عمر الكاف «نحن فخورون بعرض جهاز (الآيفون 4S) لعملائنا في السعودية، حيث يساعد طرح الجهاز على دعم توجه موبايلي وسعيها نحو تطوير القطاع من خلال جلب أحدث وسائل الاتصال والتقنيات الحديثة، ونحن نؤمن أن المميزات الجديدة في (الآيفون 4S) ستسهم أيضًا في إثراء حياة مشتركينا. وتحظى «موبايلي» بثقة في أوساط محبي التقنية من خلال مبادراتها وحرصها على جلب أحدث التقنيات، حيث تعد الشركة هي الأولى في طرحه بالمملكة متمثلاً بجهاز (الآيفون 3G).

 



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة