Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير عام السجون تفقد السجن والتقي بالنزلاء
اللواء الحارثي: سجن شقراء تغيّر كثيرًا من حيث مستوى النظافة والتفاعل بين الإدارة والزملاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شقراء - عبد الله المقحم - محمد الحميضي

قام مدير عام السجون اللواء الدكتور علي الحارثي، بزيارة تفقدية لسجن محافظة شقراء، رافقه اللواء الدكتور حيدر الحيدر مساعد مدير عام السجون للإصلاح والتأهيل، وقد كان في استقباله مدير سجن شقراء العقيد ثامر العتيبي، ومساعده العقيد علي المقحم، حيث قام بجولة شملت العيادة الصحية والمسرح والمطبخ ومركز التدريب المهني، واطلع على شرح موجز من مدير المعهد محمد السعود، بيّن فيه ما يحصل عليه النزيل من البرامج التدريبية، بعد ذلك زار عنابر النزلاء واستمع إلى مطالبهم وملاحظاتهم، وناقش معهم أوضاعهم في العنابر واحتياجاتهم.

بعد ذلك اجتمع ومرافقوه مع ضباط وأفراد السجن في حفل شاي أعد بهذه المناسبة، قدم بعدها مدير سجن شقراء دروعًا تذكارية للواء الدكتور الحارثي والعميد ناصر الهبدان مدير إدارة سجون منطقة الرياض ومحمد السعود مدير المعهد المهني بالسجن.

وفي نهاية الزيارة تحدث اللواء الحارثي عن انطباعه عن الزيارة وقال: من خلال مرورنا على عنابر النزلاء وجدناهم لا يشتكون من شيء، وهذا بالنسبة لنا أمر مهم .

كما أن هناك أشياء تحتاج إلى تحديث وإلى تطوير وهذا ديدن الأمور كلّها ولكن الأولويات أحيانًا أن نعمل للشيء الواجب عمله، أما التطوير فيمكن تأجيله.

وعن وضع السجن مقارنة بزيارته له منذ 10 سنوات قال: تغير كثيرًا من حيث مستوى النظافة والتفاعل بين الإدارة والزملاء، كما ذكر أن هناك إصلاحيات جديدة سوف ينتهي العمل منها نهاية العام وأخرى العام القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة