Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تفقد العديد من المشاريع الخدمية
ابن معمر: 10 مليارات لمشاريع تحت التنفيذ.. وإنشاء مدينة سكنية بخدماتها بالطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف ـ فهد الثبيتي:

أكَّد معالي محافظ الطائف فهد بن معمر، أنه يجري العمل حاليًا في تنفيذ مشاريع حكومية مختلفة ما بين صحية وبلدية، وطرق وكهرباء، ومياه وصرف صحي وغيرها في المحافظة تتجاوز تكلفتها 10 مليارات، مؤكدًا أن الطائف تعد في الوقت الحالي «ورشة عمل» نظرًا للمشاريع الجبارة المنفذة فيها، مؤكدًا أن هذه الجولة على مختلف المشاريع في المحافظة تأتي من أجل تذليل أي صعاب في أي مشروع.

وحول إنشاء مدينة جديدة في الطائف للتخفيف من الضغط على المدينة الرئيسة والتوسع بشكل مدروس قال: إن هناك مدينة جديدة سيتم إنشاؤها في شمال الطائف بكافة الخدمات التعليمية والصحية والخدمية، وتقوم الأمانة باتخاذ الإجراءات حيال هذه المدينة الجديدة.

وعن المطار الجديد أكَّد ابن معمر أن المطار الجديد سيكون نقلة نوعية في مستوى الخدمات بالطائف وستتحول معه هذه المدينة إلى مدينة أخرى.

وأضاف أن مشروع مستشفى الملك فيصل وبرج النساء والولادة تبلغ السعة السريرية له 900 سرير منه 400 سرير للنساء والولادة فقط، ومستشفى الأطفال المزمع بناؤه قريبًا، ومستشفى الصحة النفسية الجديد، والمراكز الطبية المختلفة الجاري تنفيذها حاليًا ستمثل إضافة في الخدمات الصحية بمحافظة الطائف.

وكان محافظ الطائف فهد بن معمر قد قام بجولة على العديد من المشاريع، حيث تجول في مستشفى الملك فيصل وبرج النساء والولادة، واستمع إلى شرح مفصل من مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالرحمن آل كركمان، والمهندسين المشرفين على المشروع.

كما تفقد المحافظ طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز والخط الدائري، وامتداد طريق الملك خالد وتقاطعه مع طريق جبرة، الفيصلية والجسر المؤدي إلى طريق المطار، وامتداد طريق المؤتمرات وتقاطعه مع طريق المطار عند جسر معهد الصيانة، وطريق الملك عبد الله شرق غرب قصر خادم الحرمين.

كما تفقد جامعة الطائف في سيسد وقد استمع إلى شرح مفصل من المسئولين في القطاعات الحكومية المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة