Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام
أمير تبوك رعى حفل افتتاح مركز الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس - عبدالرحمن العطوي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس بحضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة حفل افتتاح مركز الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بمنطقة تبوك.

ولدى وصول سموه المبنى كان في استقباله وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للشؤون الهندسية المكلف المهندس عبد القادر بن عمر راجخان والمشرف على تلفزيون تبوك سداد محمد السعيد.

وقام سموه بقص الشريط إيذانا بافتتاح المشروع، ثم أزاح سموه اللوحة التذكارية وقال: «بسم الله الرحمن الرحيم وعلى بركة الله في العهد المبارك عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يفتتح هذا المبنى إن شاء الله ويكون فيه خير ومنفعة لتغطية كل ما ينجز في هذه المنطقة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والحكومة الرشيدة».

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للشؤون الهندسية كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة تبوك ووزير الثقافة والإعلام موضحاً أن هذا المركز يأتي ضمن خطة الوزارة لإنشاء مراكز الإنتاج الإذاعية والتلفزيوني في مناطق المملكة المختلفة وذلك لتغطية تلك المناطق وتوثيق الفعاليات والإنجازات التي تتوالى وتتزايد فيها، مبينا أنه تم تغطية جميع مناطق المملكة بالبث التلفزيوني والإذاعي بأكثر من عشر قنوات تلفزيونية وخمسة برامج إذاعية.

بعد ذلك استمع سموه إلى شرح من المهندس راجخان حول مشروعات منطقة تبوك ومشروع مركز الإنتاج وربطه مع الشبكة التلفزيونية في المملكة.

عقب ذلك سلم سمو أمير منطقة تبوك شهادات التكريم لفريق الإشراف على المشروع، ثم تسلم سموه درعاً تذكارياً من معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.

بعد ذلك تجول سموه في أرجاء المشروع واطلع على تجهيزات الأستوديو الإذاعي والتلفزيوني وغرف الإنتاج والجرفيكس.

بعدها أدلى سمو أمير منطقة تبوك في تصريح صحفي عقب الحفل وصف فيه المبنى بالإنجاز الكبير في عهد الخير عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده متمنياً أن تكون هذه المؤسسة الإعلامية قادرة على نقل واقع المنطقة التي تفخر بكل صدق وأمانة.

وقال سموه «نحن ولله الحمد واقعنا نفتخر فيه وما يعمل نفتخر فيه ونتمنى أن ينقل هذا بكل أمانة وصدق وفي نفس الوقت يكون انطلاقة إلى كل ما هو موجود في هذه المنطقة ويكون في نفس الوقت قادر على نقل ما هو متوفر لدى أبناء المنطقة وبناتها من أفكار وآراء يستطيعون أن يوصلونها لبقية مناطق المملكة» مشيراً إلى أن الشباب والفتيات هم أساس كل شيء.

وفي سؤال عن صحيفة الصباح قال سموه «إن معالي الوزير هنا وهو حريص كل الحرص على أن تخرج بالصورة اللائقة وكما شاهدنا انطلاقة عظيمة ومبشرة لصحيفة المنطقة الشرقية نتمنى إن شاء الله قريباً أن نشاهد هذه الانطلاقة لجريدة الصباح ولكن معالي الوزير يؤكد لي كما يؤكد في السابق أنها ستنطلق عندما تكتمل بنيتها وتكون جاهز لتنطلق بقوة».

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة تبوك أمس بمكتب سموه بالإمارة معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.

ورحب سموه خلال الاستقبال بمعاليه، مؤكداً أهمية النهوض بالأجهزة الإعلامية التابعة للوزارة بالمنطقة.

وثمن سموه الجهود التي يبذلها معالي وزير الثقافة والإعلام وأجهزة الوزارة لدعم مختلف الأجهزة الإعلامية العاملة بالمنطقة.

من جهته أعرب معالي الدكتور خوجة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، مؤكدا حرص وزارة الثقافة والإعلام على دعم كافة أجهزتها الإعلامية بالمنطقة، لتواكب كافة التطورات التنموية التي تشهدها منطقة تبوك ونقل كل ما وصلت إليه المنطقة من تقدم وتطور في جميع المجالات والتعريف بما تزخر به منطقة تبوك من نهضة تنموية مباركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة