Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سلَّم الأمير عبدالعزيز بن ماجد الجائزة للدكتور الردادي للعام الرابع على التوالي
فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمدينة المنورة يحقِّق شهادة التميز في خدمة الحجاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

للعام الرابع على التوالي يحصد فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمدينة المنورة شهادة التميز في خدمة الحجاج والتفاعل الإيجابي مع القطاعات الحكومية كافة المشاركة في شرف خدمة الحجاج. وقد سلَّم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد, أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج، الجائزة للدكتور صلاح الردادي, مدير فرع الوزارة، شهادة التميز.

هذا، وقد حققت الوزارة التميز لمشاركتها الفاعلة بمعرض الشراكة في الحج «بنيان», إضافة إلى تنظيم دورة تدريبية عن الإعلام في الحج بمقر المكتبة العامة بالمدينة المنورة، شارك بها عدد من الإعلاميين والإعلاميات، إضافة إلى جهود منسوبي الوزارة في تسهيل إجراءات الحجاج القادمين من خلال توظيف أكثر من 50 موظفاً موسمياً, إضافة إلى العاملين الأساسيين بمكتب الإعلام بالمطار. كما تولت الوزارة توزيع الصحف التي تصدر بلغات عدة والكتب على تجمعات الحجاج ومدينة حجاج البر والبحر والفنادق الكبرى.

وقد عبَّر الردادي, في تصريح إلى (الجزيرة)، عن تشرفه بهذا التكريم من سمو الأمير عبد العزيز, الذي يعتبر محفزاً لكل تطور تشهده المنطقة. مؤكداً أن ما حققه فرع الوزارة جاء بتوفيق الله ثم بفضل الدعم الذي يوفره معالي وزير الثقافة والإعلام, ومتابعته الدائمة لكل ما من شأنه تفعيل أداء الوزارة في الحج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة