Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الباحة يترأس الاجتماع التأسيسي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - الجزيرة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم أمس الاجتماع التأسيسي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد فيها أن تأسيس المجلس يأتي استجابة حتمية للحاجة الماسة إلى تضافر الجهود والتعاون لتنظيم وتفعيل دور أعمال (21) جمعية خيرية بمحافظات المنطقة ومراكزها, سعياً لتحقيق دورها الخيري والاجتماعي الذي يجب أن تقوم به لكافة المستفيدين منها الذين يصل عددهم لنحو (12.170) أسرة يبلغ عدد أفرادها (24.831) فرداً.

وأشار سمو أمير منطقة الباحة, إلى أن هؤلاء الأفراد ينتظرون منا جميعاً توفير أعلى درجات الحياة الكريمة لهم حسب قدراتهم وإمكانياتهم التي يمكن استغلالها من خلال برامج الأسر المنتجة والتدريب والتأهيل وإقامة المشاريع الصغيرة لهم مستفيدين من الصناديق الخيرية والاجتماعية والدعم الكبير الذي أتاحته لهم الحكومة الرشيدة -أيدها الله.

وقال سموه «نطمح ونسعى لتفعيل أعمال الجمعيات الخيرية بما يؤصل الأهداف النبيلة التي من أجلها أوجدت الجمعيات لتطوير أعمالها واجتذاب الكفاءات الفاعلة من أبناء المنطقة للمساهمة في تطوير برامجها التطوعية الخيرية».

عقب ذلك ألقى رئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبدالله القرني كلمة أبرز فيها أهمية الجمعيات الخيرية ودورها الرائد في تحقيق التكافل الاجتماعي.

وفي ختام الاجتماع تم تشكيل المجلس التأسيسي برئاسة سمو أمير منطقة الباحة ينوبه وكيل إمارة المنطقة, كما تم اختيار جمعية البر الخيرية ببني سار لتتولى أمانة المجلس في دورته الأولى, ويمثلها الدكتور عبدالله الزهراني, وتم اختيار أعضاء المجلس الذي يضم مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة أحمد العاصمي وكافة رؤساء الجمعيات الخيرية بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة