Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة تعيينه نائباً لوزير التربية والتعليم.. د. السبتي:
آمل أن أكون عند حسن ظن القيادة وتحقيق تطلعات الجميع في بناء الأجيال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

رفع معالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي نائب وزير التربية والتعليم عظيم شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - أيده الله - على الثقة الملكية الكريمة التي منح إياها بتعيينه نائباً لوزير التربية والتعليم بمرتبة وزير، كما رفع معاليه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم على الثقة الكريمة التي حظي بها.

وقال معاليه أسأل الله - تعالى - أن أكون عند حسن ظن القيادة، مستشعراً بأن هذا التعيين إنما هو تكليف وتشريف ومسؤولية تستوجب العمل على تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين والعمل على ما يحقق آمال كل مواطن ومواطنة في إطار بناء أجيال وطننا.

وأضاف معاليه أقدم في هذا المناسبة وافر الشكر والتقدير لمعالي أخي الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر الذي بذل الكثير إبان توليه منصب نائب وزير التربية والتعليم، وقد كان نعم السند لسمو الوزير، متمنياً لمعاليه التوفيق في مهامه الجديدة.

كما قدم معاليه التهنئة لمعالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعليم على الثقة الكريمة بتعيينه نائباً لوزير التربية والتعليم لتعليم البنين متمنياً له التوفيق والسداد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة