Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

برعاية الأمير سلمان بن عبد العزيز
مدارس الرياض توقع اتفاقية مع فيكس (VEX) الخليجية للروبوتات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وزير الدفاع والرئيس الفخري لمدارس الرياض توقع المدارس اليوم الأربعاء 19 محرم 1433هـ الموافق 14 ديسمبر 2011م، بقاعة كبار الزوار بمدارس الرياض، اتفاقية مع شركة فيكس ( VEX ) العالمية إحدى الشركات المتخصصة في مجال الروبوت وذلك لتدشين مسابقة فيكس ( VEX ) الخليجية لتكون مدارس الرياض المركز الإقليمي للمسابقة على مستوى الشرق الأوسط.

وتأتي فعاليات مسابقة الروبوت - مسابقة فيكس ( VEX ) الخليجية - ضمن الملتقى الخليجي الثاني للقيادات الشابة الذي ينظمه مركز الأمير سلمان لبناء القادة في مدارس الرياض خلال الربع الأول من العام القادم 2012م، والذي يشمل أيضاً محاضرات وورش عمل ودورات تدريبية ومعرض متخصص في تقنية الروبوت والذكاء الاصطناعي.

وسوف يحضر حفل توقيع الاتفاقية بين مدارس الرياض وشركة فيكس ( VEX ) العالمية، ممثلين عن الجهات المشاركة في الملتقى وهم، المركز الوطني لبحوث الشباب، مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع، الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وزارة التربية والتعليم، وزارة الثقافة والإعلام، مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، وزارة التعليم العالي ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية.

الجدير بالذكر أن الفرق الفائزة في مسابقة فيكس ( VEX ) الخليجية للروبوتات سوف تتأهل للمشاركة في التصفيات الدولية في أمريكا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة