Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الدكتور زياد العتيبي لـ(الجزيرة):
التعيينات الوزارية عكست الرؤية الإستراتيجية لخادم الحرمين والانفتاح الكبير لحكومته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أكد الرئيس التنفيذي للعمليات الفنيه في مجموعة الاتصالات السعودية الدكتور زياد بن ثامر العتيبي أن التعديلات التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - عكست الرؤية والاستراتجية التي تعمل بها الدولة، مبيناً أن خادم الحرمين الشريفين أوفى بما وعد به عند مقاليد الحكم بالمضي قدماً في العمل من أجل مصلحة الوطن والمواطنين.

وقال الدكتور العتيبي في تصريح خاص لـ»الجزيرة»: إن خادم الحرمين الشريفين هدف بهذه التعديلات إلى تنفيذ برنامج إصلاحي واسع، مشيراً إلى أن ذلك ليس بمستغرب على خادم الحرمين الشريفين الذي قاد ثورة أقتصادية واسعة تعيش عليه المملكة العربية السعودية هذه الأيام من نهضة وازدهار..

وأشاد الدكتور العتيبي باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بتطوير الأداء والنهوض بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة من خلال التنمية الشاملة اقتصادية وسياسيا واجتماعيا ولا يأتي ذلك إلا من خلال تفعيل الأداء الحكومي وتطوير القوانين واستحداث آليات جديدة في تسهيل الإجراءات اليومية.

مؤكداً في ثنايا حديثه على أهمية التعديلات على قطاع التربية والتعليم، نظراً إلى ارتباطه بالنشء وتأثيره على مستقبل الأجيال، وقال: إن نجاح التعليم يعني نجاح كافة مخرجاته في بناء الوطن، مشيداً بالرؤية السديدة والحكيمة لخادم الحرمين الشريفين في هذا الشأن، وتابع: «إن ذلك يعكس اهتمامه حفظه الله وحكومته بالإنسان ونشأته وتربيته».

وشدد الدكتور العتيبي على ضرورة أن يبذل الجميع الجهد من أجل تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين في الإصلاح والنهوض بالبلاد اقتصادياً وتنموياً وحضارياً، خصوصاً في ظل الدعم اللا محدود لحكومة خادم الحرمين الشريفين للبرامج التنموية في مختلف المناطق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة