Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه يكرم النعيم ود. السالم ود.يحيى بن جنيد ود. الصوينع.. السبت القادم
الأمير سلمان يرأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ورئيس مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية الاجتماع الأول لمجلس أمناء المكتبة في دورته الثامنة، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح بعد غد السبت في مكتب سموه بوزارة الدفاع.

وأوضح أمين عام المكتبة المكلف الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الرائد، أن المجلس سوف يناقش كثيراً من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال. كما نوه بأن المكتبة تخطو في ظل رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لمجلس أمنائها خطوات واسعة وريادية وتطويرية؛ فقد كان لسموه الفضل، بعد الله سبحانه وتعالى في قيام المكتبة الوطنية للمملكة العربية السعودية وتطورها.

كما يتفضل سموه بتكريم معالي الأستاذ عبدالله العلي النعيم، ومعالي الدكتور محمد بن سعد السالم رئيسي مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية السابقين، وسعادة الدكتور يحيى محمود بن جنيد، وسعادة الأستاذ علي بن سليمان الصوينع - أميني المكتبة السابقين - نظير جهودهم المخلصة في خدمة المكتبة الوطنية ووضع لبناتها الأولى.

ويأتي هذا التكريم أثناء ترؤس سموه - حفظه الله - الاجتماع الأول لمجلس أمناء المكتبة في دورته الثامنة بمكتب سموه بوزارة الدفاع صباح يوم السبت 22 محرم 1433هـ.

وأوضح أمين عام المكتبة المكلف الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الراشد أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص سموه واهتمامه بالمكتبة، وتقديراً من سموه الكريم لجهودهم المخلصة في خدمة المكتبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة