Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

زار الجمعية برفقة د. أبا الخيل
آل الشيخ يشيد بأهداف الجمعية العلمية القضائية السعودية (قضاء)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ بأهداف الجمعية العلمية القضائية السعودية (قضاء) المتمثلة في تطوير العلوم القضائية النظرية والتطبيقية، وتقديم الاستشارات والدراسات العلمية والتطبيقية في المجالات القضائية للقطاعات العامة والخاصة، وأكد معاليه اهمية تفعيل تواصل الجمعية مع مجلس الشورى ووزارة العدل والجهات المعنية الأقرب لتحقيق ما تصبو إليه.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه لمقر الجمعية في المعهد العالي للقضاء رافقه فيها معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل .

وكان في استقبالهما فضيلة الدكتور عبدالرحمن بن سلامة المزيني عميد المعهد العالي للقضاء رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية القضائية السعودية وأعضاء مجلس الإدارة والفريق التنفيذي بالجمعية.بعد ذلك قدم الدكتور عبدالله بن منصور الغفيلي نائب رئيس الجمعية نبذة تعريفية بالجمعية ومشاريعها وما حظيت به من اهتمام من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمسئولين فيها.

من جانبه أعرب معالي مدير جامعة الإمام الدكتور سليمان بن عبدالله ابالخيل عن شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى ودعمه المعنوي والمادي للجمعيات الخيرية والمناشط التي تقوم بها الجامعة.

وفي نهاية اللقاء قدمت الجمعية شهادة العضوية الشرفية لمعالي رئيس مجلس الشورى تقديرا لجهوده في المجال القضائي ولدعمه الأنشطة التي تسهم في تطوير مرفق القضاء، كما قدم معالي رئيس مجلس الشورى تبرعاً مالياً لدعم أعمال وأنشطة الجمعية تحقيقاً لأهدافها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة