Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في افتتاحية الدور الثاني من دوري الأمير فيصل للأولمبيين
الأهلي والهلال كسبا الفتح والأنصار وتمسكا بالصدارة والوصافة

رجوع

 

كتب - طارق العبودي:

تمسك الأهلي بصدارة دوري الأمير فيصل بن فهد للأولمبيين بعد فوزه الصعب على مضيفه الفتح في الأحساء ضمن الجولة الرابعة عشرة -أولى جولات الدور الثاني- بهدف وحيد سجله مدافعه محمد آل فتيل .. ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 33 نقطة تاركا الفتح على رصيده السابق 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وواصل الهلال مطاردته للمتصدر وعاد من المدينة المنورة بـ3 نقاط ثمينة إثر فوزه على الأنصار بهدفي عبد الرحمن السعيد وسويد البيشي.. ورفع الهلال رصيده النقطي إلى الرقم 31 متمسكاً بالمركز الثاني وتاركا الأنصار في المركز الثالث عشر بـ7 نقاط. كما تمسك الاتفاق بآماله في المنافسة على اللقب رغم خروجه متعادلا مع منافسه التقليدي القادسية في الدمام سلبا من دون أهداف.. الرصيد الاتفاقي ارتفع إلى الرقم 26 في المركز الثالث, فيما ارتفع رصيد القادسية إلى الرقم 14 في المركز العاشر.

وتقدم الاتحاد للمركز الرابع رغم تعادله السلبي مع مضيفه هجر في الأحساء.. ورفع الاتحاد رصيده إلى الرقم 23 في حين ارتفع رصيد هجر إلى الرقم 18 في المركز السابع.

وواصل النصر تقديم عروضه المتواضعة وعاد لدوامة الخسائر وهذه المرة من أمام ضيفه الرائد في الرياض بهدفين لهدف ليبقى رصيده على الرقم 21 في المركز الخامس, في الوقت الذي ارتفع رصيد الرائد إلى الرقم 20 في المركز السادس.

وفي المجمعة فاز الفيصلي على ضيفه التعاون بهدف وحيد كان كفيلا برفع رصيده النقطي إلى الرقم 17 في المركز الثامن, تاركاً التعاون على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي نجران حقق الشباب فوزا كبيرا على مضيفه نجران بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت احتساب 3 ركلات جزاء لمصلحة الشباب سجل منها اثنتين وأهدر واحدة كما شهدت طرد لاعب نجراني.. ورفع الشباب رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع تاركا نجران على رصيده السابق 6 نقاط متذيلاً الترتيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة