Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العلاقة تتوتر مجدداً مع كوستاس.. والفريق يغادر للخبر مكتملاً.. والقرارات تتواصل
وليد بن بدر يعود للنصر مشرفاً على الكرة.. والمشيقح يتراجع ويقبل بمنصب النائب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

واصلت إدارة النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي إصدار حزمة قراراتها الإصلاحية أمس بتنصيب الأمير وليد بن بدر عضو هيئة أعضاء الشرف والنائب السابق في إدارة الأمير فيصل بن عبد الرحمن مشرفا عاما على كرة القدم بالنادي، وسيعقد الأمير وليد السبت المقبل مؤتمرا صحفيا حسب ما أعلن النادي يسلط من خلاله الضوء على المهمة التي يعود من خلالها مجددا للعمل اليومي بالنادي العاصمي بعد عامين من الابتعاد. وفي تطور آخر أعلن النادي تولي العميد متقاعد فهد المشيقح منصب نائب رئيس النادي خلفا لعامر السلهام الذي قبلت استقالته، وكان المشيقح قد اعتذر قبل يومين عن المنصب قبل أن يعود النادي أمس ويؤكد اختيار رئيس النادي لخلافة السلهام.

إلى ذلك توترت العلاقة مجددا بين النصر ومدربه المقال غوستافو كوستاس بعد أحاديث الأخير لوسائل إعلامية مختلفة كان آخرها قناة العربية عن جملة من الأمور التي اعتبرتها «إدارة النادي» اتهامات غير صحيحة وقررت تعليق إنهاء الأمور المالية بين الطرفين لحين تقديم المدرب ما يثبت كلامه الفضائي أو نفيه حتى يتسنى للنادي الدفاع عن حقوقه القانونية مع الطرف المدان.

وكان النادي العاصمي قد وقع مخالصات نهائي مع جهاز كوستاس المساعد (الكسس وفرانسيسكو) اللذان غادرا أمس الأول إلى الأرجنتين بينما لا يزال المدرب الأرجنتيني متواجدا في الرياض بانتظار إنهاء الأمور المالية قبل اللحاق بهما. من جهة ثانية تغادر بعثة الفريق الكروي اليوم الخميس إلى الخبر لملاقاة مضيفه القادسية غدا الجمعة في ختام الدور الأول من دوري المحترفين، وسيؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الذي يستضيف المباراة، في حين سيقوم المدرب المساعد ناصر الفهد بالتوجيه المباشر للاعبين من ملعب المباراة عوضا عن علي كميخ الذي يغيب بقرار انضباطي، وتضم التشكيلة التي اختارها المدرب النصراوي للمغادرة بجانب الدماء الشابة التي فتح المجال أمامها دخول الفريق الأول الثلاثي الغائب عن مواجهة الاتحاد بداعي الإيقاف: إبراهيم غالب ومحمد عيد وعمر هوساوي.

في شأن آخر، منح النصر حارسه البديل حسين ربيع -22 عاما- مخالصة نهائية يحق للاعب بموجبها الانتقال لأي ناد اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية، وكان ربيع قد انتقل للنصر قادما من الرياض برفقة المهاجم سعود حمود قبل موسمين بيد أن فرصته في تمثيل الفريق ظلت معدومة، ما دفعه مؤخراً لطلب فك الارتباط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة