Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فوز الهدف على البحرين وإخفاق في الألعاب الفردية
فريق الرماية يحقق فضيتين.. وسحب الميدالية الذهبية من آل سليم

رجوع

 

الدوحة - عمار العمار

سحبت اللجنة المنظمة الميدالية الذهبية التي حققها الرباع منصور آل سليم ليتراجع منتخبنا للمركز الخامس في الترتيب العام مع ختام منافسات الأمس برصيد 6 ذهبيات و7 فضيات و8 برونزيات . وأضافت الرماية السعودية فضيتين أخريين لرصيد الميداليات الكلي خلال الدورة العربية، وجاء التفوق السعودي خلف الفريق المصري الذي حقق ذهبيتي مسابقة بندقية 50م ثلاثة مواضع فرق وفردي، وتحققت الفضية السعودية للفردي عن طريق الرامي خالد العنزي، بينما حقق الثلاثي خالد العنزي وحسين الحربي وفايز العنزي فضية الفرق.

وعلى مستوى الألعاب الفردية أخفقت الألعاب السعودية في إضافة ميداليات إضافية فخرج اللاعبان سامي العنزي وعبدالله السيف من منافسات التايكوندو من الربع نهائي، فيما حل عبدالله البوصي سادساً في منافسات الجمباز (المتوازي)، كما حل منتخب البولينج للفرق سادس في التصفيات النهائية التي فازت بها البحرين. وعوض منتخب كرة الهدف للمكفوفين خسارته من العراق بفوز كبير على البحرين بنتيجة 12-3 وحافظ على أمله في بلوغ الدور الثاني بحلوله ثالثاً في المجموعة الثانية، وسيلتقي منتخب ليبيا غداً الجمعة في ثالث مواجهاته.

وفي بقية المنافسات واصل المنتخب المصري حصده للميداليات بسيطرته على الألعاب الفردية وبجدارة في الجنسين (رجال ونساء)، ولا يجد المنتخب المصري أي منافسة من بقية المنتخبات، ويحتل المنتخب القطري ثانياً يليه المنتخب التونسي فالجزائري، ويحتل منتخبنا المركز الخامس برصيد 21 ميدالية ملونة. وعلى مستوى الألعاب الجماعية أقيمت أمس العديد من المنافسات، ففي لعبة كرة الهدف حقق المنتخب المصري الفوز على قطر 10-4 فيما فاز المنتخب الفلسطيني على لبنان بنتيجة 11-8 وانتصر المنتخب الجزائري على نظيره السوداني 10-0، وتفوق المنتخب الإماراتي على العراقي كذلك في ختام المباريات. وفي لعبة كرة اليد للسيدات فازت تونس على الأردن 46-9 فيما فاز المنتخب الجزائري على المنتخب القطري بنتيجة 40-11.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة