Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخباتنا تنافس اليوم في 11 لعبة

رجوع

 

الدوحة - عمار العمار

تنطلق صباح اليوم الخميس منافسات اليوم السابع بدورة الألعاب العربية، وسيشارك الوفد السعودي في 11 لعبة ستكون على النحو التالي وفقاً للترتيب الزمني :

ففي السابعة صباحاً تنطلق منافسات لعبة الجولف التي يشارك فيها منتخبنا ضمن الجولة الثالثة فردي وفرق وسيمثل منتخبنا في هذا اللعبة كل من عمر حريري، خالد عطية، فيصل سلهب، عثمان الملا.

وبميدان الرماية بمجمع لوسيل في تمام الساعة 8.45 يلعب منتخبنا للسهام القوس على أمل زيادة غلته من الميداليات بعد تحقيقه لعدد من الميداليات المتنوعة، وسيلعب الفريق في منافستي الفردي والفرق في لعبة 50م فردي وفرق عن طريق محمد العبد المحسن، تركي الدوبي سامي البواردي، خالد الحازمي.

وتدشن القوى السعودية مشاركاتها عند الساعة التاسعة صباحاً على استاد خليفة بمشاركة ياسر الناشري ويحيى حبيب في مسابقة 100 متر ويعقبهما مشاركة محمد الصالحي ويوسف مسرحي في 400 متر من ثم عبدالعزيز لادان في مسابقة 800 متر، وستمتد المنافسات حتى الثامنة والنصف مساء.وفي التاسعة والنصف صباحاً تتواصل المشاركات السعودية بميدان الرماية بمجمع لوسيل عن طريق لعبة الرماية التي حقق لاعبوها 10 ميداليات متنوعة، وسيلعب الثلاثي محمد العمري وعقيل البدراني ومحمد آل سعيد مسابقة مسدس 50 مترا طلقات مركزه في الفردي والفرق.

ويخوض منتخب البولينج عند العاشرة صباحاً منافسة الأستاذة عن طريق عادل البارقي، عبدالعزيز الريس، حمد الشهراني، محمد النجراني، خالد الحمدان، عبدالله الغامدي، وستقام المنافسة بمركز قطر للبولينج.

وتنطلق عند الساعة العاشرة والنصف منافسات الفردي والزوجي للعبة كرة الطاولة والتي سيشارك فيها الثنائي خالد الحربي وعبدالعزيز العباد، وكان الفريق السعودي قد حقق الميدالية الفضية للفرق خلف المنتخب المصري صاحب الذهبية.

وفي الثانية عشر ظهراً يخوض منتخب كرة اليد لقاء قوياً أمام المنتخب التونسي من أجل تأكيد صدارته للمجموعة والتأهل للنصف نهائي، ويدخل أخضر اليد وهو في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بعد فوزين على البحرين وجيبوتي.

ويشارك اللاعب خالد المالكي في تصفيات ونهائي لعبة التايكوندو التي ستقام منافساتها على صالة نادي قطر عند الساعة الثانية ظهراً.

وفي لعبة رفع الأثقال بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش يخوض الأخضر منافسات قوية في تمام الساعة الثانية ظهراً في وزن 69 عن طريق علي آل دحيلب ومحسن آل دحيلب وأحمد الشاقر.

وعند الساعة الرابعة عصراً يخوض الملاكم فهد الفيفي منافسات الملاكمة التي ستقام بقبة أسباير.

ويختتم فريق كرة الطائرة المشاركات السعودية بلقاء قوي مع المنتخب العماني على صالة أسباير.

وفي بقية المنافسات لبقية المنتخبات تقام اليوم الاسكواش - البلياردو والسنوكر - البولينج - التايكوندو - التنس - الجودو - الجولف - الرماية - الشراع - الشطرنج - ألعاب القوى - الفروسية - القوس والسهام - الكرة الطائرة الشاطئية - الملاكمة - رفع الأثقال - كرة الطاولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة