Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استغرب تصريحات الحارثي وذكّره بما قدمت أجواء النصر.. وطالب كوستاس بالرد
كميخ: نبحث عن نقاط القادسية وسأمضي باستئنافي حتى الآسيوي إذا لم أنصف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أكد الكابتن علي كميخ مدرب النصر في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة فريقه بمضيفه القادسية دوريا بحث النصر عن النقاط الثلاث دون أن يهمل احترام فريق القادسية الذي وصفه بالفريق المنظم الذي يضم بين صفوفه لاعبين محليين وأجانب على قدر عال من المهارة والتكتيك. وبين أنه عمل فنيا خلال الأيام الماضية على الجوانب التكتيكية واللياقية وتصحيح الملاحظات ليكون الفريق في قمة الاستعداد للمباراة.

وحول حديثه بعد مباراة الاتحاد عن بحث النصر عن النقاط أمام فرق الوسط أوضح: قصدت من حديثي أن هذه الفرق هي الأقرب لنا نقطيا الآن كما أن النصر في السنوات الماضية كان يفقد نقاطا مهمة أمام فرق الوسط، النصر وإن تأخر به المركز أو تعثرت خطواته يظل من كبار الكرة السعودية وركنا من أركانها وسيعود قريبا لمكانه الطبيعي».

وبعدما منح الفرصة للدماء الشابة في مباراة الاتحاد أكد أنه ماض في إتاحة الفرصة لهم في مباراة القادسية حيث سيكون ضمن تشكيلة الفريق المغادرة 4 لاعبين، وأبدى سعادته بعودة العناصر الموقوفة وتحديدا إبراهيم غالب الذي يعول عليه في وسط الميدان قياسا بالإمكانات التي يمتلكها.

واستغرب علي كميخ حديث لاعب فريقه السابق سعد الحارثي المنتقل للهلال عن عدم عودته لمستواه بسبب عدم ملاءمة أجواء النصر قبل أن يذكّره «تلك الأجواء هي من قادة النصر للمنصات وهي من قدمت النجوم كماجد عبد الله والجمعان والهريفي وتوفيق المقرن ويوسف خميس وسالم مروان وأيضا الحارثي ،وهي البيئة التي صنعت للنصر ولاعبيه شعبية جارفة بما فيهم الحارثي»، النصر بيئة جاذبة للنجوم بدليل العناصر التي تلتحق به من حين لآخر». وحول أحاديث المدرب السابق كوستاس واتهاماته لأجهزة الفريق الكروي أكد كميخ الذي عين مؤخرا مديرا لكرة القدم بجانب مهامه الأخرى أن خطابا استفساريا طبع لكوستاس وأن على الأخير الرد ليتسنى اتخاذ الإجراء الأنسب قانونيا مؤكدا أنهم في جهاز الكرة يتبرؤون مما ذكر على لسان المدرب.

وحول استئنافه على قرار لجنة الانضباط بعد إيقافه 3 مباريات وتغريمه 75 ألف ريال أكد أنه ماض فيه، وإذا لم يجد قرارا منصفا سيواصل الملاحقة لدى الاتحاد الآسيوي لكونه يحمل الشهادة التدريبية A. في الجانب الآخر خلال المؤتمر أكد المدافع خالد الغامدي الذي يخوض مباراته الأولى ضد فريقه السابق القادسية أنه سيلعب للدفاع عن ألوان النصر بكل تفان مشيرا إلى أن القادسية أصبح بالنسبة له ماضيا جميلا.

وأكد الغامدي الذي يقدم مستويات متصاعدة عزمه وزملاؤه على نيل الفوز وإسعاد الجماهير وإدارة النادي التي تحدثت لهم قبل يومين وغرست فيهم الثقة مجدداً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة