Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اعتباراً من أمس الخميس.. ولأول مرة بالمملكة
الاتصالات السعودية تطرح جهاز آي فون (S 4)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلن مدير عام الشؤون الإعلامية بمجموعة شركة الاتصالات السعودية المهندس نواف بن سعد الشعلاني انه تم الشروع ببيع جهاز آي فون 4S من إنتاج شركة أبل من الساعة 12 ليلا من مساء أمس الخميس وذلك في المكاتب التالية الرياض (سمارت تاور. الغدير. المطار) جدة (الكورنيش. شارع الأمير سلطان) الخبر (جرير. المنتزه).

وقال المهندس الشعلاني ان جميع مكاتب الشركة سوف تبدأ بالشروع في البيع من عصر اليوم الجمعة، مبيننا ان الاتصالات السعودية تنفرد بطرح جهاز آي فون 4S، وهذ مما يؤكد علي حرص الشركة على تقديم كل ما هو حديث وجديد لتميز عملائها بأجهزة متطورة وخدمات فريدة يستمتعون بها دون غيرهم.

وأوضح المهندس الشعلاني ان جهاز آي فون 4S الأحدث في سلسلة هواتف آي فون، يتضمن العديد من المزايا الممتعة والمثيرة، أهمها المعالج A5 بتقنية dual-core للأداء المضاعف وشاشة جذابة فائقة الوضوح، بالإضافة إلى كاميرا جديدة كلياً بمواصفات أكثر تطوراً بدقة 1080 بيكسل مع خاصية تسجيل مقاطع الفيديو. إطلاق آيفون 4S يأتي متزامناً مع طرح شركة أبل IOS5، وهو نظام تشغيل أجهزة الجوال الأكثر تطوراً في العالم، الذي يتضمن 200 ميزة فريدة جديدة، وخاصية iCloud الثورية التي تتيح العديد من الخدمات المجانية لمستخدم أجهزة آي فون، وآي باد، وآي بود تتش، بالإضافة إلى أجهزة ماكنتوش والحاسوب الاعتيادية، بحيث تتيح لهم تخزين بياناتهم وملفاتهم بشكل أتوماتيكي ودون الحاجة إلى أسلاك وتتيحها لجميع الأجهزة التي يرغب المستخدم في توصيلها ببياناته.

وأشار المهندس الشعلاني ان هناك العديد من المعلومات والتفاصيل تتوفر حول جهاز آي فون 4S الجديد على موقع الاتصالات السعودية (www.stc.com.sa)، ويمكن للمهتمين الاطلاع على المزايا الخاصة بجهاز آي فون 4S من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة أبل (www.apple.com/iphone).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة