Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هنأوا خادم الحرمين وولي العهد
جمعية أهل الحديث في باكستان: نجاح موسم الحج مؤشر على حسن قيادة المملكة للمناسك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إسلام - واس:

رفع الرئيس العام لجمعية أهل الحديث المركزية في جمهورية باكستان عضو مجلس الشيوخ الباكستاني البروفيسور ساجد مير، ونائب الرئيس العام للجمعية الشيخ علي محمد أبو تراب باسمهما ونيابة عن أعضاء الجمعية، خالص التهاني والشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا (حفظهما الله) بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 1432هـ.

وعد المسؤولان الباكستانيان، في بيان صحفي وزعته الجمعية أمس على وسائل الإعلام في باكستان، نجاح موسم الحج مؤشراً على حسن قيادة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين لمناسك الحج، مؤكدين أن ما حظي به ضيوف الرحمن من خدمات فاقت التوقعات وسهّلت أداء النسك خصوصاً في ظل التوسعة المميزة للمسعى والجمرات، إضافة لتوسعة المسجد الحرام.

وقال البروفيسور ساجد مير: إن كل ذلك يجسد حرص ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية لتسخير جميع الإمكانيات وتذليل الصعوبات من أجل خدمة ضيوف الرحمن وزُوّار بيت الله الحرام، ما جعل الحجاج يرفعون أكفهم بالدعاء والإشادة بهذه البلاد وقيادتها الرشيدة على جهودها في خدمة ضيوف الرحمن.

ووصف الشيخ علي محمد أبو تراب، من جانبه، الجهود التي بذلتها حكومة خادم الحرمين الشريفين بأنها خدمات جبارة في تسهيل مناسك الحج. وسأل الرئيس العام لجمعية أهل الحديث المركزية في جمهورية باكستان ونائبه، الله جل وعلا، أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين وقيادتها الحكيمة، وأن يديم خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) ذخراً للإسلام والمسلمين وأن يوفقه لنصرة دينه وإعلاء كلمته وخدمة وطنه والأمة الإسلامية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة